الرياضة العالمية

أول تعليق من كلوب على أنانية ماني مع محمد صلاح

تحدث “يورجن كلوب” المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن الأزمة التي كانت محور حديث الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بين “محمد صلاح” و”ساديو ماني” مهاجمي الفريق بعد لقاء توتنهام على ملعب ويمبلي بالدوري الممتاز. 

وقال “كلوب” في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “إنها المرة الأولى التي أتعرض فيها لهذا الموقف في حياتي، ولكنه يحدث في المباريات في كثير من الأحيان، زوجتي أيضاً أخبرتني بإنها غاضبة من هذا الموقف”.

وتابع: “هل كان ماني طماعاً في بعض الهجمات خلال المباراة؟ لا لم يكن طماعاً، إنه أمر طبيعي، دائماً ما أريد منهم التسجيل وأشجعهم على ذلك، ولكن هناك بعض اللحظات التي يجب عليهم التمرير فيها، ربما كانت هناك مرة واحدة بالمباراة كنت أريد منه التمرير، ولكنني أتفقت معه في قراراته بالهجمات الأخرى على مرمى توتنهام”.

وأضاف: “اللاعبون اعتادوا على التسجيل من تلك الأماكن في الملعب، واعتقد أنهم يشكلون خطورة كبيرة على دفاعات أي خصم، السرعات التي يمتلكونها، تعطينا المساحات بين الخطوط لإيجاد الفرص للتسجيل أمام المنافسين”.

وأنهى مدرب ليفربول تصريحاته: “بهذه الطريقة نجحنا في تسجيل الهدف الثاني في شباك توتنهام، لذلك إذا فشل كلاهما في التسجيل في مباراة واحدة، لا أرى أي مشكلة في ذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى