الرياضة العالمية

أول تعليق من كيسي بعد انضمامه إلى برشلونة

أعلن نادي برشلونة خلال الساعات الماضية رسميًا التعاقد مع اللاعب الإيفواري فرانك كيسي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ميلان.

وقال فرانك كيسي إنه انضم إلى أعظم ناد في العالم، بعد أن وقع على عقد مدته أربع سنوات مع برشلونة.

تم تقديم كيسي رسميًا كلاعب في برشلونة يوم أمس الأربعاء، حيث خضع للكشف الطبي في ملعب تدريب النادي قبل التوقيع على صفقة حتى يونيو 2026.

قال لاعب كوت ديفوار الدولي إنه لن يتمكن الكثير من اللاعبين في كرة القدم العالمية من رفض عمالقة الدوري الإسباني، ويتطلع إلى لقاء زملائه الجدد في الأيام المقبلة.

وأضاف كيسي عند تقديمه: “لا يوجد الكثير من اللاعبين الذين يمكنهم رفض برشلونة، إنه أعظم ناد في العالم، وأتطلع حقًا لبدء التدريب ولقاء جميع زملائي الجدد في الفريق، وأنا مستعد للقيام بما يحتاجه المدرب، وأنا أعتبر نفسي لاعب وسط، لكنني سألعب في أي مركز يريده”.

كان كيسي لاعبًا مهمًا لميلان خلال موسم 2021-22، حيث سجل سبعة أهداف وسجل تمريرة حاسمة واحدة في 39 مباراة في جميع المسابقات.

في غضون ذلك، ترك الفريق الإيطالي بعد تسجيله 37 هدفًا وصنع 16 تمريرة حاسمة في 223 مباراة منذ انتقاله من أتالانتا بي سي.

ارتبط عدد من الأندية بلاعب خط الوسط عندما أصبح من الواضح أنه سيغادر سان سيرو، لكن برشلونة تمكن من إقناعه بالانتقال إلى كامب نو.

كما تحدث رئيس برشلونة جوان لابورتا يوم الأربعاء في حفل تقديم كيسي، واصفا الإيفواري الدولي بأنه محترف عظيم.

قال لابورتا: “مرحبًا يا كيسي، أنا سعيد جدًا بالتعاقد مع هذا اللاعب، إنه محترف رائع ولطالما أراد القدوم إلى برشلونة، كما أود أن أشكر وكيله وعائلته، والمدرب أراده أن يقوي الفريق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى