الرياضة العربية

أول رد فعل من النادي الإسماعيلي على مواجهته الأهلي بنغازي بالبطولة العربية

أسفرت قرعة البطولة العربية للأندية الأبطال “كأس محمد السادس”، والتي أقيمت مساء اليوم السبت، بالعاصمة المغربية الرباط عن وقوع الأهلي بنغازي، ممثل كرة القدم الليبية بالبطولة، في مواجهة النادي الإسماعيلي المصري في دور الـ32 للبطولة.

وفي أول رد فعل للنادي الإسماعيلي على القرعة قال المهندس تامر موسى، عضو مجلس إدارة الدراويش، إن فريق الأهلي بنغازى فريق قوى للغاية وسنقدم أفضل ما لدينا في المباراة من أجل حصد بطاقة العبور للدور الـ 16 بالبطولة العربية واستكمال المنافسة حتى النهاية.

وأضاف في تصريحات، للموقع الرسمي للإسماعيلي: “الدارويش قدموا بطولة جيدة الموسم الماضى وودعوا بركلات الجزاء أمام أمام الرجاء البيضاوي المغربي ونعد الجميع بأداء ونتائج أفضل بالنسخة الجديدة”.

وتابع : “اختيار الاتحاد العربى لنا مجددًا يبث لدى جميع أعضاء الفريق إصرار وحماس من أجل نكون على قدر تلك الثقة وارضاء طموحات الجماهير بتحقيق نتائج مميزة”.

ومن المقرر أن يستضيف الإسماعيلي نظيره الأهلي بنغازي في ذهاب دور الـ 32 للبطولة العربية في الإسماعيلية على أن تكون المباراة الثانية على الملعب الذي يختاره الأهلي بنغازي، وتقام منافسات هذا الدور خلال الفترة من 20 أغسطس وحتى 6 أكتوبر المقبلين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى