الرياضة العالمية

أوين يرجح فوز مانشستر سيتي بلقب الدوري.. ويتوقع استمرار تألق أرسنال

أعرب مايكل أوين عن اعتقاده بأن مانشستر سيتي سيتمكن من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، مؤكدًا في الوقت نفسه أن البداية الرائعة لفريق أرسنال تعطي دلالات واضحة على أنه سيكون صاحب بصمة كبيرة في المواسم المقبلة.

يتصدر فريق شمال لندن ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 10 مباريات، بعد أن تقدّم بفارق أربع نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني في محاولة للدخول ضمن أول أربعة مراكز للفريق منذ 2016.

أكد فوز أرسنال 1-0 على ملعب ليدز يونايتد في نهاية الأسبوع أنه حقق أفضل بداية له في موسم دوري الدرجة الأولى منذ أكثر من قرن، وقد أشاد ميكيل أرتيتا على نطاق واسع بالحصول على أفضل ما في فريقه الشاب في الإمارات.

تعرض مانشستر سيتي للهزيمة 1-0 أمام ليفربول على ملعب أنفيلد يوم الأحد، لكن رجال بيب جوارديولا ما زالوا المرشحين المفضلين للفوز بلقب الدوري الممتاز للمرة الثالثة على التوالي هذا الموسم.

أعجب أوين مهاجم ليفربول وإنجلترا السابق بما رآه من أرسنال حتى الآن هذا الموسم وتوقع أن يرى الفريق في المراكز الأربعة الأولى، لكنه رشح السيتي للاحتفاظ بلقبه.

وقال أوين في مقابلة مع موقع Aceodds.com: “لقد فاجأ أرسنال الكثير من الناس، ولا أعتقد أن ذلك مجرد صدفة، عندما تشاهد عروضهم، تعرف أنهم لعبوا بشكل جيد حقًا”.

وأضاف: “الشيء الجيد بالنسبة لهم هو أن لديهم فريقًا شابًا، لذلك يبدو أن هذه الطاقة ستتواصل في المواسم القادة ولن مجرد وميض في الأفق على الإطلاق، أعتقد أنهم سيستمرون في ذلك وسيحظون بموسم جيد”.

وأردف أوين: لكنني أعتقد أن مانشستر سيتي يتميز بهامش ضخم عن أي فريق آخر في الوقت الحالي، لذلك ما زلت أعتقد أن مانشستر سيتي سيفوز بالدوري “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى