الرياضة العالمية

إدارة برشلونة تطالب “ميسي” بالاستمرار وإنهاء مسيرته بالنادي.. وأنباء عن اجتماع طارئ

في أول رد فعل لها على طلب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف وقائد فريق برشلونة الإسباني، بالرحيل عن النادي خلال الميركاتو الصيفي، أكدت إدارة النادي الكتالوني برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، رفضها التام لطلب “البرغوث” برغبته في تفعيل بند الرحيل.

وقالت إدارة برشلونة إنها ترفض طلب “ميسي” بالرحيل عن أسوار الكامب نو، بل وتطالبه بالاستمرار بالنادي من أجل بناء فريق جديد، كما طالبته بإنهاء مسيرته بالنادي.

وأكد العملاق الكتالوني أنه يعتبر أن عقد “ميسي” ساري المفعول حتى 30 يونيو 2021، رافضا فكرة تفعيل بند الرحيل دون دفع الشرط الجزائي، مشددا على أن الشرط الجزائي في عقد البرغوث يبلغ 700 مليون يورو.

إلى ذلك ذكرت قناة فوكس سبورت في نسختها الأرجنتينية، أن إدارة نادي برشلونة، قررت عقد اجتماع طاريء خلال الساعات المقبلة، بعد قرار “ميسي” بالرحيل عن الفريق، لافتة إلى أن جميع أعضاء مجلس الإدارة  سيجتمعون لمناقشة ما سيتم في المرحلة المقبلة.

وكان نادي برشلونة، قد أعلن مساء اليوم الثلاثاء، عن تلقيه طلبًا رسميًا من النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، هداف وقائد الفريق، برغبته في تفعيل بند الرحيل عن النادي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال مصدر داخل العملاق الكتالوني، في تصريحات للصحف الإسبانية، أن “ميسي” طلب في رسالته تفعيل البند الذي يتيح له الرحيل بنهاية الموسم دون تفعيل الشرط الجزائي.

وأضاف المصدر أن محاميي اللاعب أرسلوا فاكسا أعلنوا فيه رغبة ميسي في إنهاء عقده من جانب واحد، بموجب البند الذي انتهى في 10 من يونيو الماضي، لكن النادي يعتبر أن عقده ساري المفعول حتى 30 يونيو 2021.

وكان العشرات من جماهير نادي برشلونة وعشاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد وهداف البارسا التاريخي، قد احتشدوا أمام مسكن البرغوث في إقليم كتالونيا من أجل مطالبة الليو بالعدول عن قراره بمغادرة الكامب نو بداية من الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى