الرياضة الليبية

إدريس القطعاني لـ”ريميسا”: أستعد لدخول مجال التدريب.. وهذا أفضل هدف في مسيرتي

عبر إدريس القطعاني، لاعب خط وسط نادي خليج سرت والأهلي بنغازي، عن رضاه التام بما قدمه طوال مسيرته الكروية بعد السنوات العديدة التي قضها بين جدران العديد من الأندية الليبية، موجهًا الشكر لكل من تعامل معهم في المجال الرياضي.

وأكد القطعاني، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أنه يأخذ في الوقت الحالي استراحة محارب بعد اعتزاله كرة القدم، ولكنه يفكر وبقوة في العودة للمجال الرياضي خلال الفترة القادمة من بوابة التدريب.

 

وعن أفضل الذكريات الكروية في مسيرته، قال القطعاني، إن تجربته مع النادي الأهلي بنغازي هي الأفضل في مسيرته، أما أٔجمل مباراة خاضها والهدف الذي له في قلبه مكانة خاصة، فأوضح أن مباراة خليج سرت أمام نادي المدينة في نهائي بطولة كأس ليبيا كانت الأجمل وهدفه فيها كان الأغلى خاصة وأنه كان سببا في تتويج فريق خليج سرت بالكأس.

وحول مشواره مع المنتخب الوطني الأول، شدد القطعاني، أن مثله مثل مجموعة أخرى من اللاعبين ظلموا بعدم أخذ فرصة للمشاركة مع المنتخب، لافتا إلى أنه هناك بعض لاعبين لم يتم استدعاؤهم من الأساس لتمثيل المنتخب على الرغم من أنهم كانوا يقدمون مستويات جيدة مع فرقهم.

 

وعن اختياره للاعبه المفضل محليًا وعالميًا، أوضح أنه فيما يخص الجانب المحلي فإن ونيس خير، أسطورة الأهلي بنغازي، هو الأفضل، أما عالميا فتشافي هيرنانديز نجم برشلونة السابق.

وفيما يخص ناديه المفضل ومنتخبه العالمي، قال الأهلي بنغازي محليًا،  وبرشلونة عالميًا، وفيما يتعلق بالمنتخبات فإنه يعشق منتخب البرازيل “السيلساو”.

 

وفي ختام تصريحاته حرص القطعاني على توجه رسالة تحية لكل أفراد الشعب الليبي وخاصة جماهير كرة القدم وهنأهم بحلول شهر رمضان المبارك، متمنيا أن يحفظ الله الجميع من هذه الجائحة “كورونا” التي تجتاح العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى