الرياضة الليبية

بالفيديو| “قصة لاعب”.. رياض اللافي يكشف أسباب رحيله عن الأهلي طرابلس إلى المدينة

يعرض موقع “ريميسا” لمتابعيه خلال شهر رمضان المبارك حلقات برنامج قصة لاعب “Player story”، الذي يعده ويقدمه الأخوان مازن مسعود ومحمد مسعود، ويستضيف عدد من نجوم كرة القدم الليبية، ليشاركوا الجمهور ذكرياتهم الجميلة وحكاياتهم وأجمل وكذلك أصعب اللحظات في مشوارهم مع الساحرة المستديرة.

وفي هذه الحلقة من البرنامج الرمضاني، تم استضافة الدولي رياض اللافي، لاعب الأهلي طرابلس والمدينة السابق، والذي تحدث خلالها عن بدايته مع عالم كرة القدم ومسيرته الطويلة بالملاعب.

وقال اللافي إن بدايته مع كرة القدم كلاعب محترف كانت في الأهلي طرابلس بحكم أنه من سكان المدينة، مشيرا إلى أنه تدرج داخل جدران الزعيم في المراحل السنية بداية من الأشبال والبراعم والأواسط وصولاً للفريق الأول.

وأضاف أنه تدرب تحت قيادة المدربين بهلول فرعون ويوسف الشوشان، مؤكدا أنهما كانا أصحاب الفضل في تطوير مستواه ومستوى جيل كامل من اللاعبين في النادي الأهلي.

وأشار اللافي إلى أنه من عائلة رياضية حيث إن والده كان رياضي سابق، كما أن عمه هو الآخر كان رياضي سابق بأندية المحلة والترسانة، مضيفًا أن والدته كذلك من عشاق كرة القدم وتمتلك نقاشات مميزة فيما يخص الكرة.

وأوضح أنه على الرغم من نجاحه في حجز مكان بالتشكيلة الأساسية للنادي الأهلي طرابلس في فئات الناشئين وكذلك في المنتخبات الوطنية، إلا أنه لم يأخذ فرصته الكاملة في موسمه الأول مع الفريق الأول للزعيم ولذلك اضطر للرحيل سريعًا.

وتابع اللافي أنه قرر الاتجاه للعب لنادي المدينة، مضيفًا أن المدينة هو صاحب الفضل في منحه الفرصة والتعبير عن نفسه وتحقيق ما لم يتمكن من تحقيقه مع الأهلي طرابلس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى