الرياضة العالمية

إريكسن يرد على الأنباء المتعلقة بعرض مان يونايتد

أصر كريستيان إريكسن على أنه لن يتسرع في اتخاذ قرار بشأن مستقبله، وسط اقتراحات بأن مانشستر يونايتد قدم له فرصة الانتقال إلى أولد ترافورد هذا الصيف.

يُزعم أن اللاعب، البالغ من العمر 30 عامًا، قرر مغادرة برينتفورد في صفقة انتقال مجانية في نهاية يونيو، ويقال إن عددًا من الأندية حريصة على التوقيع مع المهاجم قبل موسم 2022-23.

يُعتقد أن توتنهام هوتسبير حريص على إعادته إلى النادي، في حين أنه من المفهوم أن مانشستر يونايتد قد وضع عرضًا لضمه على الطاولة.

ومع ذلك، في حديثه بعد مباراة الدنمارك في دوري الأمم مع النمسا، قال إريكسن إنه لن يستعجل أي شيء عندما يتعلق الأمر بمستقبله.

ونقلت تقارير صحفية عن إريكسن قوله: “لا أتعجل في اتخاذ القرار وهم يعرفون ذلك أيضًا، وهناك العديد من المعايير والعديد من الأشياء المختلفة لاتخاذ مثل هذا القرار، وأحيانًا يكون سريعًا في كرة القدم، وأحيانًا يكون أبطأ قليلاً، وأنت لست متحكمًا في الأمر بنفسك، يجب أن أتخذ أفضل قرار وليس التسرع في أي شيء”.

وأضاف: “هاتفي يظل قيد التشغيل، لكنني أعرف أيضًا وكيل أعمالي جيدًا بما يكفي لأعرف أنه يتصل فقط إذا كان هناك شيء مثير”.

قال اللاعب الدنماركي الدولي مؤخرًا إن لديه عروض وخيارات مختلفة ويود لعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا مرة أخرى لكن المنافسة في بطولة الكأس الأوروبية ليست ضرورية.

تابع: “لدي عروض وخيارات مختلفة، ندرسها ثم نتخذ قرارًا، وأود أن ألعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، وأعرف مقدار المتعة، لكنه ليس ضروريًا بالنسبة لي”.

تألق إريكسن في النصف الثاني من موسم 2021-22، حيث سجل مرة واحدة وقدم أربع تمريرات حاسمة في 11 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع برينتفورد، بعد أن انضم إلى النادي في يناير.

بعد أن تم تركيب جهاز مزيل الرجفان القلبي بعد تعرضه لسكتة قلبية في يورو 2020، غادر إريكسن نادي الإنتر، وانتقل إلى فريق توماس فرانك في انتقال مجاني.

لن يتمكن مان يونايتد من تقديم فرصة المشاركة في دوري أبطال أوروبا للدنماركي الموسم المقبل، حيث احتل المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-22، والذي سيشهده يلعب في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

لعب إريكسن سابقًا في الدوري الإنجليزي الممتاز مع توتنهام بين عامي 2013 و2020، وخاض أكثر من 300 مباراة مع نادي شمال لندن، ويعتقد أيضًا أن عمالقة العاصمة أبدوا اهتمامًا به هذا الصيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى