الرياضة الليبية

إشادة واسعة بمستوى “السلتو” مع الاتحاد السكندري.. والجماهير: “صفقة ناجحة”

حظي محترفنا الدولي الليبي أنيس السلتو، مهاجم فريق الاتحاد السكندري، بإشادة كبيرة من قبل مسؤولي وجماهير النادي الساحلي بعد الأداء المميز الذي قدمه مع الفريق في مباراته أمام الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة الـ 16 لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

وفرض التعادل السلبي نفسه على نتيجة اللقاء، ليحتل الاتحاد السكندري المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري لينافس الفريق على أحد المقاعد المؤهلة إلى البطولات الأفريقية في الموسم المقبل.

ولأول مرة منذ انضمامه لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية يناير الماضي، شارك “الستلو” أساسيا مع فريق الاتحاد ولعب المباراة كاملة، وظهر بشكل رائع أشاد به الجميع خاصة بعدما استعاد اللاعب مستواه البدني والفني المعهود عليه.

 

وأكد المتابعون لمباراة الاتحاد والإنتاج الحربي أن “السلتو” عاد بنسبة كبيرة إلى مستواه المعهود حيث لعب بشكل رائع وكان محطة هجومية مهمة في الخط الأمامي لفريق الاتحاد، وساعد زملائه في الوصول أكثر من مرة إلى مرمى الإنتاج حيث قام بعمل أسيست مرتين ولكن الفرصتين تم إهدارهما من قبل لاعبي الاتحاد.

وأوضحوا أن السلتو كان مصدر خطورة حقيقي وتهديد لمرمى الفريق المنافس وهو ما دفع اللجنة الفنية لمتنحه تقييم ممتاز بدرجة 8 من 10 في المباراة ليحصل على أعلى تقييم بين لاعبي الاتحاد في أول مباراة يشارك فيها بشكل أساسي.

 

استفتاء جماهيري على مستوى السلتو

من جانبها قامت إحدى الصفحات الخاصة بجماهير نادي الاتحاد بعمل استفتاء على مستوى السلتو في أول مباراة يخوضها بشكل أساسي مع الاتحاد أمام الإنتاج الحربي، وأشادت الجماهير بمستوى محترفنا الدولي، وأكدت أن مستوى السلتو في تقدم مستمر منذ انضمامه لصفوف زعيم الثغر ليكون اللاعب صفقة ناجحة وإضافة حقيقة إلى الفريق الذي يسعى للمنافسة بقوة على مركز متقدم في جدول البطولة.

 

 

 

وأضافوا أن طلعت يوسف، المدير الفني للاتحاد، اختار بعناية ضم السلتو، مهاجم المنتخب الليبي، ليكون إضافة لهجوم زعيم الثغر، مشددين على أن اللاعب بدأ ينسجم بشكل جيد مع أجواء بطولة الدوري المصري وأنه مع مرور الوقت سيكون أفضل خاصة عندما يبدأ في هز الشباك، وطالبوه بالاستمرار في تقديم كل ما لديه من أجل إحراز الأهداف وإسعاد الجماهير السكندرية.

 

 

 

أساسي المباراة القادمة

من جانبه قالت مصادر داخل الجهاز الفني لفريق الاتحاد أن الكابتن طلعت يوسف، المدير الفني، أبدى رضاه عن المستوى الذي قدمه السلتو أمام الإنتاج الحربي، مشيرين إلى أن “يوسف” سيدفع بالسلتو أساسيا في مباراة الفريق القادمة أمام أسوان والتي ستقام يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 17 لبطولة الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى