الرياضة الليبية

تعرف على موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية اليوم

ينظم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، مساء اليوم الأربعاء، السابعة مساءً، بمنطقة أهرامات الجيزة بمصر.

وينتظر النصر ممثل ليبيا ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية مواجهة عربية خالصة في ربع النهائي، حيث أن النصر سيواجه أحد ثلاث فرق عربية، وهي، بيراميدز المصري ونهضة بركان وحسنية أغادير المغربيين.

ويضم التصنيف الأول لقرعة كأس الكونفدرالية بيراميدز ونهضة بركان وحوريا وحسنية أغادير، بينما سيتواجد في الثاني المصري وزاناكو والنصر وإنيمبا، وتنص اللائحة على تفادي وقوع فريقين من نفس المجموعة معًا مرة أخرى في ربع النهائي.

وتقام مباريات ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية يوم 1 مارس على ملاعب أندية التصنيف الثاني، والعودة 8 من الشهر نفسه على ملاعب أندية التصنيف الأول.

أما بشأن قرعة دوري أبطال أفريقيا، فيتواجد في التصنيف الأول مازيمبي والنجم الساحلي وصن داونز والترجي، وفي التصنيف الثاني الزمالك والأهلي والوداد والرجاء.

وتقام مباريات ذهاب ربع النهائي على ملاعب أندية التصنيف الثاني أحد يومي 28 أو 29 فبراير، والعودة على ملاعب أندية التصنيف الأول أحد يومي 6 أو 7 مارس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى