الرياضة العالمية

إصابة “توتي” أسطورة نادي روما بـفيروس كورونا

أعلنت تقارير صحفية إيطالية، عن خبر صادم لعشاق، أسطورة نادي روما والكرة الإيطالية، فرانشيسكو توتي، بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

بحسب صحيفة “لاريبوبليكا” الإيطالية، فإن نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها، قيصر روما، خلال الساعات الأخيرة، جاءت إيجابية، مشيرة إلى أن إيلاري بلازي زوجة توتي، أجرت أيضا مسحة  PCR، وجاءت النتيجة إيجابية لكنها لا تعاني من أعراض.

ولفتت الصحيفة الإيطالية، إن قائد الجيالوروسي السابق، ظهرت عليه أعراض الفيروس التاجي، مثل الحمى والشعور بالضعف، ولهذا لجأ إلى إجراء مسحة لمعرفة نتيجة الاختبار.

وجاءت إصابة فرانشيسكو توتي، بعد أسابيع قليلة من وفاة والده، إنزو، الذي توفي يوم 12 من شهر أكتوبر الماضي، نتيجة إصابته بكوفيد 19، بينما أصيبت والدته هي الأخرى بالوباء.

تجدر الإشارة إلى أن فرانشيسكو توتي، قرر اعتزال عالم كرة القدم في 28 مايو 2017، يعد أسطورة من أساطير كرة القدم في تاريخ إيطاليا والعالم، ولم يدافع طوال مسيرته سوى عن ألون قميص نادي ذئاب العاصمة، والذي لعب له طوال 25 عاما في الفترة بين 1992 و2017.

وسجل توتي 307 أهداف، وصنع 179 في 785 مباراة مع ذئاب العاصمة ، كما سجل 9 أهداف في 59 مباراة مع منتخب إيطاليا الذي توج معه بلقب كأس العالم عام 2006.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى