الرياضة العربية

إصابة جديدة بكورونا بين صفوف سريع وادي زم “بوشناف”

أعلن نادي سريع واد زم المغربي، الذي يضم بين صفوفه، لاعبنا الليبي المعتصم بوشناف، إصابة أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بفيروس كورونا المستجد.

 

وأوضح تقرير صحفي مغربي، إن نادي سريع وادي زم، أكد ظهور عينة إيجابية واحدة من لاعبي الفريق الأول الذين خضعوا لتحاليل طبية، أمس الأحد.

 

وأفاد الموقع المغربي في تقريره، إن نادي سريع وادي زم، أكد على إخضاع اللاعب المصاب بالفيروس التاجي، والذي كشف الإعلان عن اسمه،  للعزل الصحي.

 

ويستأنف المعتصم بوشناف، ورفاقه، بحسب بيان النادي، العمل في مركز التدريبات ابتداءً من اليوم الإثنين، بعد تأكده من سلبية نتائج التحاليل، التي أجراها باقي أفراد الفريق من لاعبين وإداريين.

 

جدير بالذكر أن المعتصم بوشناف، قد انضم في شهر يناير الماضي، لصفوف سريع وادي زم المغربي، بعقد يمتد لمدة موسم ونصف، كما خاض المعتصم بوشناف، تجربة احترافية قصيرة منتصف أغسطس الماضي، بنادي حمام الأنف التونسي، قبل أن تفشل تجربته الاحترافية ويعود إلى أرض الوطن.

 

وسبق للاعب المدينة السابق، أن خاض تجارب احترافية قصيرة سابقة بتونس، حيث لعب في صفوف الاتحاد المنستيري لمدة 6 أشهر، بدايةً من ديسمبر 2011، وحتى منتصف العام 2012، ومنه إلى صفوف ترجي جرجيس لمدة 5 أشهر ثم فسخ عقده بالتراضي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى