الرياضة العالمية

إعادة تسمية ملعب كامب نو كجزء من رعاية سبوتيفي لبرشلونة

يمكن إعادة تسمية ملعب كامب نو الشهير في برشلونة كجزء من صفقة رعاية مربحة مع منصة الموسيقى سبوتيفاي.

يُعتقد أن العمالقة الكتالونيين يبحثون عن شريك رعاية جديد، حيث من المقرر أن تنتهي صلاحية صفقاتهم الحالية البالغة 47 مليون جنيه إسترليني في السنة مع شركة الإلكترونيات اليابانية راكوتن في نهاية الموسم.

وفقًا لتقارير صحفية اقترب برشلونة من اتفاقية مدتها ثلاث سنوات مع سبوتيفاي، والتي من شأنها أن تصبح الراعي الرئيسي للنادي في صفقة تبلغ قيمتها حوالي 280 مليون يورو (236 مليون جنيه إسترليني).

يضيف التقرير أن الصفقة مع سبوتيفاي ستشمل حقوق التسمية للملعب بالإضافة إلى العلامة التجارية للشركة التي تظهر على طقم برشلونة وملابس التدريب لكل من فرق الرجال والسيدات على جميع المستويات.

قد تكون هذه الصفقة المحتملة بمثابة ضربة لأرسنال، الذي كان موضوع عرض استحواذ من مالك سبوتيفي الملياردير والمشجع مدى للجانرز دانيال إيك، الذي رأى عرضه الأخير البالغ ملياري جنيه إسترليني مرفوضًا من قبل ستان كرونك خلال الصيف.

وتأتي هذه الأخبار أيضًا بعد أقل من 24 ساعة من إعلان الرئيس التنفيذي لبرشلونة فيران ريفرتر قراره بالاستقالة من منصبه كرئيس تنفيذي لبرشلونة لأسباب شخصية وعائلية، حيث من المقرر أن يغادر الإسباني النادي رسميًا عند تعيين بديل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى