الرياضة العالمية

إيدرسون يؤكد قدرة مانشستر سيتي على الفوز بالثلاثية هذا الموسم

يعتقد حارس المرمى إيدرسون أن مانشستر سيتي قادر تمامًا على الفوز بثلاثية تاريخية هذا الموسم.

يتفوق المواطنون حاليًا بفارق ست نقاط في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما هم أيضًا في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ويفخرون بشكل مريح بتقدمهم 5-0 في مباراة الذهاب ضد سبورتينغ لشبونة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

في حديثه للصحافة قبل مباراة الإياب غدًا الأربعاء مع الفريق البرتغالي؛ يعتقد إيدرسون أن السيتي قد أظهر في السنوات السابقة أن لديه أوراق اعتماد للفوز بكل الألقاب التي يشارك فيها ويشعر أن بإمكانه تحدي جميع الألقاب الثلاثة المتبقية هذا الموسم على الرغم من المنافسة الشرسة التي يواجهها.

وقال الحارس: “بالتأكيد، يمكن للسيتي أن يفوز بالثلاثية، ونحن نعلم مدى صعوبة الأمر، والموسم هنا في إنجلترا مكثف للغاية، خاصة في فترة البوكسينج داي عندما يكون هناك الكثير من المباريات في فترة زمنية قصيرة”.

وأضاف: “هذا يتطلب الكثير من المجموعة بأكملها، ونحن نعلم مدى صعوبة الأمر ولكن لدينا الجودة للقيام بذلك، ولقد أظهرنا هذا سابقًا ونعرضه في الوقت الحالي، وأعتقد أننا قادرون تمامًا على تحقيق هذا الإنجاز”.

تابع إيدرسون: “هناك تحديات في كل مسابقة، لكن نأخذها خطوة بخطوة ونحاول تحقيق أشياء عظيمة في المستقبل”.

منذ وصوله إلى ملعب الإتحاد قادمًا من بنفيكا في عام 2017، خاض إيدرسون 226 مباراة مع السيتي في جميع المسابقات وفاز بـ 10 ألقاب، بما في ذلك ثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يتجه بيب جوارديولا إلى مباراة منتصف الأسبوع ضد سبورتينج مع 14 لاعبًا فقط متاحًا، بعد أن كشف المدرب الإسباني للصحافة أن جواو كانسيلو هو واحد من ستة لاعبين سيغيبون عن اللقاء، بينما من غير المرجح أن يبدأ كيفين دي بروين في اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى