الرياضة العالمية

إيقاف قائد فرانكفورت بعد تعديه على مدرب فرايبورج بالدوري الألماني

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إيقاف الأرجنتيني ديفيد أبراهام قائد فريق اينتراخت فرانكفورت سبعة أسابيع وغرامة قدرها 25 ألف يورو  لاعتدائه على مدرب فرايبورج كريستيان شترايخ وطرحه أرضا خلال مباراة الفريقين ضمن ضمن المرحلة الحادية عشرة  من الدوري المحلي.
 

 

وأدانت محكمة تابعة للاتحاد الألماني لكرة القدم  اللاعب بـ “الاعتداء على منافس”، بعدما قام بدفع المدرب بكتفه خارج خط الملعب، ما كلفه بطاقة حمراء خلال مباراة الفريقين.  وتمتد العقوبة بذلك حتى 29 ديسمبر المقبل.
 

 

ولن يتمكن أبراهام بذلك من اللعب في الدوري المحلي قبل نهاية العام الحالي، إذ يخوض فرانكفورت ست مباريات في البوندسليجا خلال هذه الفترة. ومن المقرر أن  يكون يوم 22 ديسمبر هو اليوم الأخير من المنافسات قبل العطلة الشتوية، وتستأنف المواجهات في 17 يناير المقبل.

 

 

يشار  إلى أن لقطات فيديو أظهرت أبراهام وهو يدفع المدرب بقوة بكتفه أثناء لحاقه بكرة خرجت الى خارج خط التماس خلال المباراة، وتقدم أبراهام باعتذار عما بدر منه.

 وأشارت صحيفة “بيلد” الألمانية إلى أن ناديه فرانكفورت فرض عليه عقوبة مالية قدرها 35 ألف يورو، سيتم التبرع بها إلى جمعيات خيرية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى