الرياضة العالمية

إيكاردي آخر الخيارات المتاحة أمام مانشستر يونايتد لتدعيم صفوفه

أفادت تقارير أن مانشستر يونايتد يجري مناقشات مع زوجة ووكيلة مهاجم باريس سان جيرمان ماورو إيكاردي بشأن الانتقال المحتمل إلى ملعب أولد ترافورد هذا الصيف.

يخطط الشياطين الحمر للتعاقد مع مهاجم جديد قبل نهاية فترة الانتقالات، حتى لو بقي كريستيانو رونالدو في النادي، بسبب قلة الخيارات المتاحة للمدرب الرئيسي إريك تن هاج.

كان بنيامين سيسكو مرتبطًا بقوة بالانتقال إلى أولد ترافورد، لكن الشاب صاحب التصنيف العالي وافق الآن على الانضمام إلى آر بي لايبزيج من ريد بول سالزبورغ الصيف المقبل.

في غضون ذلك، تخلى النادي عن اهتمامه بماركو أرناوتوفيتش لاعب بولونيا على الرغم من حرصه على التعاقد معه كخيار آخر في الثلث الأخير من الملعب.

وفقًا لشبكة “تي واي سي سبورت”، ظهر إيكاردي الآن كخيار للشياطين الحمر، حيث تم إخبار اللاعب الأرجنتيني الدولي أنه حر في مغادرة باريس هذا الصيف.

يزعم التقرير أن مان يونايتد يجري محادثات مع وكيلة أعماله وزوجته، واندا نارا، بشأن إمكانية الانتقال إلى أولد ترافورد هذا الصيف.

انضم إيكاردي إلى باريس سان جيرمان من الإنتر في عام 2019، على سبيل الإعارة في البداية، وقد مثل العملاق الفرنسي في 92 مناسبة في جميع المسابقات، وسجل 38 هدفًا وساهم بـ 10 تمريرات حاسمة.

اللاعب الأرجنتيني، الذي سجل 124 هدفًا وصنع 29 هدفًا في 219 مباراة مع إنتر؛ لا يزال أمامه عامان على انتهاء عقده في العاصمة الفرنسية.

ومع ذلك، كشف كريستوف جالتير، مدرب باريس سان جيرمان، عن إخبار إيكاردي بأنه فائض عن متطلبات النادي هذا الصيف، مع استبعاد اللاعب من الفريق ضد كليرمونت في الدوري الفرنسي في الأسبوع الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى