الرياضة العالمية

السيتي وأرسنال يسعيان لمواصلة الانتصارات.. واليونايتد يحاول استعادة التوازن في البريميرليج

يشهد اليوم الأحد إقامة 6 مباريات قوية ومهمة للغاية في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” والذي بدأ بالإثارة والمتعة من الجولة الأولى الأسبوع الماضي.

من المقرر أن تبدأ المباريات اليوم في تمام الساعة الواحدة المنصف، حيث ستقام مباراة في هذا التوقيت بين أستون فيلا وإيفرتون على أن تليها 4 مباريات في تمام الساعة الرابعة، قبل أن يختتم اليوم بمباراة في تمام السادسة والنصف.

ومن بين أقوى مباريات اليوم المباراة التي ستجمع بين أرسنال وليستر سيتي حيث أنها تعتبر واحدة من المباريات القوية والتي ستقام في تمام الساعة الرابعة مساءً على ملعب الإمارات.

يحتل ليستر سيتي حاليًا المركز الـ 11 في ترتيب الدوري الإنجليزي ولم يحقق أفضل بداية لهذا الموسم.

وتعادل الثعالب بشكل مخيب للآمال 2-2 مع برينتفورد في مباراتهم السابقة وسيحتاجون إلى رفع المستوى في مباراة هذا الأسبوع.

من ناحية أخرى، يحتل أرسنال المركز الثالث في جدول الدوري في الوقت الحالي وكان رائعًا في الجولة الأولى.

فاز فريق شمال لندن على كريستال بالاس بنتيجة 2-0 الأسبوع الماضي وسيتطلع لتحقيق نتيجة مماثلة في هذه المباراة.

من المباريات المهمة أيضًا التي تهم العديد من الجماهير والتي ستقام في تمام الرابعة اللقاء الذي سيجمع مانشستر سيتي حامل اللقب مع بورنموث على ملعب الاتحاد.

سيتطلع كل من مانشستر سيتي وبورنموث إلى البناء على انتصاراتهما 2-0 في الجولة الافتتاحية عندما يلتقيان اليوم.

أظهر إيرلينج هالاند قدراته بثنائية جيدة أمام وست هام يونايتد في الأسبوع الماضي وسجل من ركلة جزاء في الدقيقة 36 قبل أن ينفذ لمسة رائعة ليجعل النتيجة 2-0 في الدقيقة 65.

كانت هناك الكثير من الإشارات الواعدة لفريق السيتيزينز، وبدأ أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز بداية واعدة في الموسم الجديد.

في هذه الأثناء، حقق بورنموث مفاجأة على أستون فيلا في استاد فيتاليتي في مباراته الافتتاحية للموسم الجديد.

لم يفز بورنموث على مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن. سيحتاجون إلى اللعب بشكل مضاعف للحصول على فرصة لتغيير ذلك في لقاء اليوم.

في نفس التوقيت يلتقي كل من ساوتهامبتون مع ليدز يونايتد كما يواجه وولفرهامبتون نظيره فولهام.

وتختتم مباريات اليوم في الجولة الثانية بمباراة قوية سيحل فيها مانشستر يونايتد أمام على نظيره برينتفورد في السادسة والنصف مساءً.

يحتل برينتفورد حاليًا المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي وقد حقق بداية رائعة لهذا الموسم، حيث حقق أصحاب الأرض عودة استثنائية ليضمنوا التعادل 2-2 أمام ليستر سيتي الأسبوع الماضي وسيحتاجون إلى تحسينه في هذه المباراة.

من ناحية أخرى، يحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث عشر في جدول الدوري في الوقت الحالي وقد حقق بداية سيئة في موسمه في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما خسر أمام برايتون بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى