الرياضة العربية

اتحاد الجزائر “اللافي” يكتسح جورماهيا الكيني برباعية في أبطال أفريقيا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد العاصمة الجزائري، فوزا كبيرا وكاسحا بنتيجة 4 / 1 على ضيفه فريق جورماهيا الكيني في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء الأحد، على ملعب مصطفي تشاكر بالبليدة، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشارك لاعبنا الدولي الليبي مؤيد اللافي، مع فريقه اتحاد العاصمة بشكل أساسي من بداية المباراة وقدم أداء مميزا وساهم مع زملائه في تحقيق الفوز العريض والاقتراب بنسبة كبيرة من التأهل للدور التالي.

أفتتح فريق العاصمة الجزائرية التسجيل عبر محمد ربيع مفتاح في الدقيقة 16 من عمر اللقاء، وأضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 46 من ركلة جزاء ثم أضاف زميله زكريا بن شاعة الهدف الثالث في الدقيقة 47.

ونجح فريق جورماهيا الكيني في تقليص الفارق بهدف في الدقيقة 56، قبل أن يتمكن بن شاعة، من إحراز الهدف الرابع، في الدقيقة 75 ليفوز اتحاد العاصمة برباعية.

بهذه النتيجة يضع فريق اتحاد العاصمة قدمه في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث إن مباراة الإياب ستقام يوم 29 سبتمبر الجاري، بالعاصمة نيروبي، ويحتاج الفريق الكيني للفوز بثلاثية نظيفة لإقصاء الفريق الجزائري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى