الرياضة الليبية

بالفيديو | الككلي لـ”ريميسا”: النصر سيقاتل حتى النهاية.. وكرة القدم لا تعرف المستحيل

أعرب المدرب الوطني الشاب محمد الككلي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن حزنه الشديد للخسارة التي مني بها الفحامة بنتيجة 3-1 أمام الوداد المغربي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، مساء الأحد، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

وقال الككلي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، عقب اللقاء، إن نتيجة المبارة لم تكن متوقعة بالخسارة بثلاثة أهداف في مباراة الذهاب بالقاهرة.

وأضاف أن فريق الرجاء المغربي، أحد أكبر الفرق على الساحة الأفريقية، ويمتلك خبرات كبيرة، في الوقت الذي يمتلك فيه النصر عناصر شابة بين 18 و21 سنة وليس لديهم الخبرة الكافية بالبطولات الأفريقية مقارنة بلاعبي الرجاء.

وأشار مدرب الفحامة إلى أن الجهاز الفني راض تمامًا عن أداء اللاعبين، مضيفًا أن التغييرات جاءت اضرارية بسبب ظروف المباراة، لافتا إلى أت الهدف الأول المباغت للرجاء في بداية الشوط الثاني أربك حسابات الفريق.

وقال الككلي إن فريق النصر متأثر بتوقف النشاط الرياضي في ليبيا، وابتعاد اللاعبين لأكثر من ستة أشهر عن “فورمة” المباريات.

واختتم الككلي حديثه بأن النصر سيقاتل حتى اللحظة الأخيرة، مضيفًا أن كرة القدم لا تعرف المستحيل.

وكان النصر قد خسر بنتيجة بثلاثة أهدف مقابل هدف أمام نظيره الرجاء المغربي، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب بتروسبورت بالعاصمة المصرية القاهرة في ذهاب الدور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى