الرياضة العربية

اتحاد العاصمة “اللافي” يواجه بارادو في “الديربي المصغر” للدوري الجزائري.. غدًا

تستأنف مساء غدِ السبت، بطولة الدوري الجزائري، بعد قرار المكتب الفيدرالي، بضرورة عدم تأجيل مباريات الرابطة الأولى مستقبلا، إلا بعد حصول الرابطة على موافقة من طرف الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وأشارت الرابطة الجزائرية لكرة القدم، إلى إقامة 5 مباريات لحساب الجولة 23، من بينها الديربي العاصمي المصغر بين متصدر البطولة اتحاد الجزائر وبارادو.

ويتصدر فريق اتحاد العاصمة بطولة الدوري برصيد 45 نقطة وبقارق 8 نقاط عن شبيبة القبائل أقرب ملاحقيه، فيما يحتل فريق بارادو المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد 36 نقطة.

ويلعب محترفنا الدولي مؤيد اللافي صمن صفوف فريق اتحاد العاصمة المتصدر، حيث يقدم اللاعب مستويات مميزة مع الفريق منذ الانضمام إليه في موسم الانتقالات الشتوية.

كما يشهد السبت المقبل، قمتي المهددين بالسقوط بين دفاع تاجنانت وأولمبي المدية، والمواجهة الثانية بين أهلي البرج واتحاد بلعباس.

في الوقت، الذي سيكون فريق مولودية بجاية على موعد مع سفرية محفوفة بالمخاطر إلى مدينة باشر لمواجهة شبيبة الساورة، المنتشية بفوز ثمين في دوري الأبطال أمام نادي فيتا كلوب بهدف دون رد.
 
أما المباراة الأخيرة من هذه الجولة ستلعب بين مولودية وهران وشباب بلوزداد مساء الأحد، في الوقت الذي أجلت فيه مباراتي شباب قسنطينة ومولودية الجزائر، ونصر حسين داي وجمعية عين مليلة، بسبب ارتباط “السنافر” والنصرية بالمنافسة القارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى