الرياضة العربية

اتحاد الكرة المصري: محمد صلاح لم يهدد بعدم المشاركة في كأس العالم  

أكد كرم كردي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عدم صحة ما أشيع حول تهديد محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بعدم المشاركة مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم.

وقال كردي: “لم تصدر من صلاح أي تلميحات حول عدم مشاركته في المونديال، كما أن وكيله رامي عباس لن يقدر على التصريح أو التهديد بمثل هذا الأمر” 

وأضاف : “صلاح كان يشعر بعدم الاهتمام من جانب اتحاد الكرة بعد أزمته الأخيرة، والأزمة كانت نفسية بشكل أكبر، صلاح كان يريد أن يشعر بتقدير أفضل”.

وتابع: ” صلاح لم يطلب الحصول على أي أموال كما أشيع، ورغبته فقط تتعلق بإزالة بعض الصور الخاصة به والمتعلقة بحقوق التسويق والرعاية، خصوصا وأن هذا الأمر يضر بتعاقداته الأخرى”.

وأكمل: “اتحاد الكرة تأخر في حل أزمة صلاح، كان هناك مراسلات لكنها لم تكن مباشرة، والأزمة أسهل بكثير مما ظهرت عليه، فحل أزمة صلاح في رفع صوره التي أحدثت الأزمة من على الطائرة، الأمر لا يحتاج أكثر من ذلك”.

الجدير بالذكر أن الأزمة التي تفجرت بين اللاعب واتحاد الكرة كانت بسبب وضع صورة صلاح على طائرة المنتخب المصري قبل وديتي البرتغال واليونان، واعترضت إحدى شركات الاتصالات التي تعاقد معها اللاعب مؤخرا، على ذلك خصوصًا وأنها اعتبرت ما حدث دعاية لشركة منافسة لها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى