الرياضة الليبية

اتحاد الكرة يتضامن مع “الهوني” بعد إصابته بكورونا

عبر الاتحاد الليبي لكرة القدم، عن تضامنه الكامل مع الحكم الشاب محمد الهوني، الذي أعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الليبي لكرة القدم، صورة “الهوني”، وعلقت: “الاتحاد الليبي لكرة القدم يتمنى الشفاء العاجل للحكم المجتهد الشاب محمد الهوني، ويعلن تضامنه الكامل معه حتى يجتاز محنته، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، سائلين المولى عز وجل له بالشفاء والعودة القريبة لممارسة نشاطه التحكيمي”.

الهوني

يأتي ذلك بالتزامن مع حملة التضامن التي دشنها عدد من الرياضيين والحكام لدعم “الهوني”، في هذا العارض الصحي، وأعربوا عن تمنياتهم بالشفاء العاجل له.

ورصدت “ريميسا” أبرز ردود أفعال الرياضيين، حيث وجه الحكم محمد القداري رسالة دعم باسم حكام ليبيا بكافة الأرجاء، مؤكدًا أن “الهوني” شخص قوي ومثابر وقاهر للصعاب، متمنيًا له الشفاء العاجل.

فيما أعرب الحكم حمد الشلوي، عن تمنياته بالشفاء العاجل للحكم الليبي الشاب، قائلاً: “أنت أقوى من المرض، أنت قدها يا بطل”.

ووجه توفيق الضاوي، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الفرعي لكرة القدم الجبل الأخضر، وعضو اللجنة العامة للحكام، رسالة لمحمد الهوني قائلًا فيها:” أنت أقوى من المرض وأقوى من كورونا”.

يشار إلى أن إصابة الهوني ليست الأولى بين الحكام الليبيين، حيث أصيب قبل أيام “عبد الباري مصباح الصيد القرقعي” الحكم بلجنة التحكيم بالاتحاد الفرعي لكرة القدم خليج سرت بمنطقة خليج السدرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى