الرياضة الليبية

اتحاد الكرة يحدد موعد ومكان اجتماع الجمعية العمومية

دعا الاتحاد الليبي لكرة القدم، الأندية أعضاء في الجمعية العمومية للاجتماع العادي الأول لسنة 2020، يوم الثلاثاء 22 ديسمبر المقبل، على تمام الساعة العاشرة صباحًا، بمدينة البريقة رأس لانوف.

لبي

ويتضمن جدول أعمال الاجتماع، عرض رسالة الاتحاد الدولي لكرة القدم ومناقشتها، عرض تقرير نشاط الاتحاد، وعرض الميزانية واعتماد الحساب الختامي، وعرض انضمام عضو للجمعية العمومية.

وشمل جدول الأعمال كذلك، عرض المقترحات المقدمة من الأعضاء لتعديل النظام الأساسي إن وجد، وعرض مقترحات الأعضاء ومجلس الإدارة، وتشكيل لجنة للانتخابات ولجنة الاستئناف للإشراف على الانتخابات القادمة، وما يستجد من أعمال.

اغلفق

كان اجتماع المكتب التتنفذي لاتحاد كرة القدم والذي عقد الخميس الماضي بمدينة المرج، قد حدد موعدي اجتماع الجمعية العمومية، وانطلاق بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2020 / 2021.

وأوضحت مصادر “ريميسا”، أن هناك خلافات بين أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لكرة القدم حول مكان انعقاد الجمعية العمومية القادمة حيث يريد عبدالحكيم الشلماني، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، عقد الاجتماع بالمنطقة الوسطى، فيما يرغب بعض الأعضاء بأن يتم عقد العمومية في المنطقة الشرقية، والبعض الآخر يريدها في المنطقة الغربية.

الجدير بالذكر أن مصادر “ريميسا” كشفت أيضا عن خلاف آخر في وجهات النظر بين بعض أعضاء اتحاد الكرة ورئيسه بسبب عدد أندية بطولة الدوري الممتاز في الموسم الجديد، حيث يسعى عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتمرير نظام الـ59 فريقًا، فيما يتمسك رئيس الاتحاد وعدد من الأعضاء بعدم مخالفة اللائحة وأن الدوري عدد أنديته 24 فريقًا، مشددين على أن استبدال المادة من اختصاص أعضاء الجمعية العمومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى