الرياضة الليبية

اتحاد بناء الأجسام يكشف تفاصيل البرنامج الزمني لبطولة المغرب العربي

أعلن الاتحاد الليبي لبناء الأجسام، عن البرنامج الزمني لبطولة المغرب العربي 2019، والمقرر انطلاق منافساتها لجميع الأوزان والفئات، يوم الأحد 22 ديسمبر الجاري.

ونشر اتحاد بناء الأجسام، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تفاصيل البرنامج الزمني لجميع الرياضيين المشاركين في البطولة، وذلك عقب تلقيه العديد من التساؤلات حول التقرير الخاص بالبطولة.

 
وجاء البرنامج الزمني للبطولة على النحو التالي: 

– الجمعة الموافق 20 ديسمبر: استقبال وتسجيل الوفود.
– السبت الموافق 21 ديسمبر: إجراء عملية الميزان والتصنيف.
– الأحد الموافق 22 ديسمبر: انطلاق المنافسات لجميع الأوزان والفئات.
– الاثنين الموافق 23 ديسمبر: مغادرة جميع الوفود.

يشار إلى أن الاتحاد الليبي لبناء الأجسام، كلف مؤخرًا، المدرب خالد الغويل، ومساعد المدرب علي الزلاوي، بالإشراف ومرافقة المنتخب الوطني، الذي يستعد للمشاركة في بطولة المغرب العربي في تونس خلال الفترة من 20 وحتى 23 من هذا الشهر.

وينظم الاتحاد الليبي لبناء الأجسام واللياقة البدنية، بالشراكة مع الجامعة التونسية لبناء الأجسام والفتنس، البطولة المغاربية خلال الفترة من 20 إلى 22 ديسمبر الجاري، بالجمهورية التونسية.

جدير بالذكر أن ليبيا، قد حصلت على موافقة الاتحاد المغاربي للمشاركة بفريقين (أ – ب)، للظهور بشكل يليق بمكانة بلادنا في هذه الرياضة، بعد أن حقق أبطال اللعبة سلسلة من الانتصارات العالمية في الآونة الأخيرة، والتي كان فرسانها من أبناء ليبيا، أمثال بطل مستر أولمبيا الأسطورة كمال القرقني، ومراد البوسيفي، وأبو عجيبة أبوراس، وأحمد البوعيشي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى