الرياضة الليبية

بالصور| البطل الليبي كمال القرقني يعلن جاهزيته للحفاظ على لقب “مستر أولمبيا”

أعلن البطل الليبي العالمي كمال القرقني، المتوج بذهبية بطولة مستر أولمبيا 2019 لبناء الأجسام بأمريكا، أن جاهز للحفاظ على لقبه من خلال المشاركة في بطولة مستر أولمبيا 2020 لبناء الأجسام.

 

وأكد القرقني، عبر صفحته الشخصية على موقع “فيس بوك”، أنه يواصل بقوة استعداداته للمشاركة في بطولة “مستر أولمبيا” لعام 2020 والتي ستقام خلال شهر ديسمبر المقبل، وأنه سيشارك من أجل هدف واحد وهو الحفاظ على لقبه.

الجدير بالذكر أن البطل الليبي العالمي، كان قد توج بذهبية بطولة مستر أولمبيا 2019 لبناء الأجسام، والتي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر سبتمبر الماضي بعدما قدم عرضًا مميزًا وظهر بمستوى أكثر من رائع حاز على إعجاب الجميع لتمنحه لجنة التحكيم المركز الأول.

 

الجدير بالذكر أن القرقني سيشارك في البطولة العالمية الكبرى التي أعلن عنها الممثل العالمي دوين جونسون “ذا روك”، والمقرر إقامتها بعد 3 أسابيع من بطولة “مستر أولمبيا”.

ومن المقرر أن يشارك القرقني في البطولة كممثل عن دولة ليبيا، حيث تم اختيار أفضل 10 لاعبين في اللعبة على مستوى العالم، وكان القرقني في مقدمة القائمة باعتباره الفائز ببطولة مستر أولمبيا السنة الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى