الرياضة الليبية

تعرف على جدول ترتيب فرق دوري شعبية الكيش قبل نهاية الدور الأول

تفصلنا مباراة واحدة عن إسدال الستار على منافسات الدور الأول من دوري شعبية الكيش رقم 2 للناشئين، للناشئين مواليد 2007-2008-2009، والذي يقام على أرضية ملعب مدرسة بنت الوطن بمدينة بنغازي، تحت إشراف شباب المنطقة.

ويتصدر فريق الكيش المركز الأول بالمجموعة الأولى برصيد 9 نقاط جمعها من 4 مباريات، بينما يحل شارع عبد الجليل في المركز الثاني برصيد 6 نقاط من 3 مبارايات، ويحل المساكن وقنفودة في المركز الثالث والرابع برصيد 6 نقاط من 4 مباريات، بيما يحل رأس اعبيدة خامسًا بدون نقاط.

وبهذه النتائج تأكد تأهل الكيش وشارع عبدالجليل الذي يتبقى له مباراة تحصيل حاصل أمام رأس أعبيدة

بينما حسم الزيتون تأهله في صدارة المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة جمعها من 4 مباريات، بينما يحل الماجوري ثانيًا برصيد 5 نقاط بعدما أنهى جميع مبارايته، ويحل كل من أزوتوة وشارع سوريا في المركزين الثالث والرابع برصيد 4 نقاط لكل منهما وتجمعهم مواجهة حاسمة في الجولة الأخيرة، بينما يقبع قرطبة في المركز الأخير دون نقاط.

وبهذه النتائج تحسم الجولة الأخيرة هوية الفريق المتأهل رفقة الزيتون، حيث يحتاج كل من أزوارة وشارع سوريا للفوز لحسم تأهله برصيد 7 نقاط، أو التعادل بفارق أهداف يتخطى فريق الماجوري.

يشار إلى أن دوري شعبية الكيش يشهد مشاركة 10 فرق، تم تقسيمها إلى مجموعتين، ضمت الأولى: فرق (الكيش- رأس اعبيدة- المساكن- سيدي عبد الجليل- قنفودة)، بينما ضمت المجموعة الثانية فرق (الماجوري- شارع سوريا-حي الزيتون- أرض ازواوة- قرطبة).

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى