الرياضة الليبية

رئيس الاتحاد الليبي لبناء الأجسام يشيد بنتائج منتخبنا في بطولة المغرب العربي

أعرب عادل القريو  رئيس الاتحاد الليبي لبناء الأجسام، عن سعادته بالنتائج الإيجابية التي حققها منتخبا الوطني  في بطولة المغرب العربي، والتي أقيمت في تونس خلال الفترة من 22 و23 من هذا الشهر.

 

وقال “القريو”، في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”، إن “المنتخب الليبي لبناء الأجسام قدم أفضل هدية للشعب الليبي. أبطال كانوا في الموعد”.

وتوج المنتخب الليبي لبناء الأجسام بالترتيب الأول في بطولة المغرب العربي والتي أشرف على تنظيمها بالمشاركة بين الاتحاد الليبي والاتحاد التونسي.

 

 

وحقق أبطال منتخبنا الوطني 7 ميداليات ذهبية، و7 ميداليات فضية، و8 ميداليات برونزية ليحصل  المنتخب الليبي لبناء الأجسام على ترتيب المجموع العام.

جاء ذلك  بحضور  رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور جمال الزروق، والأمين العام خالد  الزنكولي، ورئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام، ورئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي، وبعض الشخصيات الرياضية، وعدد كبير من جمهور  ومحبي  بناء الأجسام.

يشار إلى أن الاتحاد الدولي، كرم الاتحاد الليبي لرياضة بناء الأجسام، وذلك على هامش البطولة. ووجه “القريو” الشكر إلى نائب رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لبناء الأجسام، إلى جانب  رئيس الاتحاد التونسي لبناء الأجسام على ما بذلوه من جهود لإنجاح البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى