الرياضة الليبية

اتفاق بين بطولة الصفوة الدولية الثالثة لكرة القدم  وشركة “أندا” للتنظيم الرياضي

أعلنت الصفحة الرسمية لبطولة الصفوة الدولية الثالثة لكرة القدم المصغرة لفئة قدامى اللاعبين 2020 بمدينة أنطاليا التركية، أنه تم الاتفاق مع شركة “أندا” للتنظيم الرياضي بتركيا والمعتمدة من قبل الاتحادين الأوروبي والآسيوي،  وعلى رأسها مدير الشركة عبدالفتاح فضل.

وقال صفحة بطولة الصفوة، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إن الاتفاق يأتي في إطار سعي اللجنة المنظمة لبطولة الصفوة الدولية لإنجاح المسابقة  كما يأتي في إطار التعاون مع هذه الشركة  التي سيكون لها دور في بطولة الصفوة الدولية عن طريق استقبال الوفود الرياضية المشاركة من المطار إلي مقر الإقامة بفندق “sense de luxe”.

وسيتم الاستقبال عبر حافلات حديثة ومريحة كما سيتم  التنسيق بين اللجنة المنظمة وشركة “أندا” الرياضية في جميع ما يتعلق بالإقامة والنقل واستخدام مرافق الفندق من ملعب وصالة الاجتماعات وبعض الخدمات الأخري ودعوة بعض الفرق الدولية للمشاركة في البطولة.

الجدير بالذكر أن الليبي عبدالفتاح فضل، اسم لامع في تنظيم البطولات الودية و الاستعدادات للبطولات الدولية، خاصة وأن جميع المنتخبات والفرق في الوطن العربي ودول آسيا وأوروبا تستعين به من أجل تنظيم معسكرات إعداد والاتفاق على مباريات ودية لتجهيز فرقها ومنتخباتها للمحافل المحلية والقارية. 

زر الذهاب إلى الأعلى