الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| مسؤولو ونجوم بطولة الصفوة الدولية بتونس: الأجواء رائعة

انطلقت فعاليات بطولة الصفوة الدولية، أمس الجمعة، بمشاركة العديد من الفرق الليبية والتونسية والشركات، والتي تستضيفها دولة تونس الشقيقة في الفترة من 7 وحتى 10 فبراير الجاري.

 

 

 

وأعرب صبري أحميد، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، عن شكره للفرق المشاركة في البطولة، متمنيًا التوفيق للجميع.

واختص أحميد، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، تقديم الشكر لأندية أبوسليم والزاوية والأولمبي على تلبية الدعوة والمشاركة في البطولة

من جانبه قال سالم العماري، عضو اللجنة المنظمة للبطولة، إن أجواء البطولة أكثر من رائعة، وخاصة في ظل مشاركة رياضيين مميزين دوليين سواء من ليبيا أو تونس.

وأشار العماري إلى أن هذه النسخة هي الثانية من البطولة، مضيفًا أن النسخة الثالثة ستنطلق في أغسطس المقبل في اسطنبول بتركيا.

من جانبه أعرب عادل الزرقاني، عضو اللجنة المنظمة للبطولة، عن تمنياته بالتوفيق للفرق المشاركة في البطولة، متمنيًا أن يكون القادم أفضل.

فيما قال منير المبروك، لاعب أبوسليم، إنه يشارك في البطولة للمرة الثانية، مضيفًا أن البطولة فرصة جيدة لالتقاء الأصدقاء، متمنيًا نجاح النسخة الحالية من البطولة.

بدوره أوضح أسامة السنوسي، الحارس الدولي وفريق المدينة السابق، إنه يشارك باسم قدامى المدينة، مضيفًا أنه سعيد بلقاء عدد من اللاعبين الذين لم يقابلهم منذ سنوات، وشدد السنوسي على أن الرياضة هي التي تقرب الليبيين، متمنيًا تنظيم بطولات مماثلة في ليبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى