الرياضة العالمية

اتهام نيمار باغتصاب فتاة في باريس.. واللاعب يرد

يواجه المهاجم البرازيلي نيمار، الموجود حالياً في معسكر المنتخب البرازيلي استعداداً لكوبا أمريكا 2019، التي ستنطلق بعد أسبوعين، تهمة اغتصاب امرأة في باريس، وذلك وفقاً لبلاغ قُدم في مركز شرطة ساو باولو.

ونشرت بوابة غلوبو إسبورتي الإخبارية البلاغ عبر وزارة الأمن في ساو باولو، ووقع الحادث وفقاً للبلاغ في أحد الفنادق بالعاصمة الفرنسية منتصف الشهر الجاري.

 ورد اللاعب وقال عبر حسابه في انستجرام: “اعتباراً من الآن سوف أكشف عن كل شيء، سوف أنشر المحادثة التي دارت بيني والفتاة، كل اللحظات التي دارت بيننا والتي كانت حميمية وخاصة، لكن من الضروري أن أكشف عنها لإثبات ما حدث بالضبط”.

وواصل الدفاع عن نفسه قائلاً: “ما حدث في ذلك اليوم كان علاقة بين رجل وإمرأة بين أربعة جدران.. في اليوم التالي لم يحدث شيء غير عادي، استمرينا في تبادل الرسائل”.
 وندد نيمار قائلاً: “إنني أواجه اتهاماً بالاغتصاب.. إنها كلمة ثقيلة وأمر قوي للغاية، لكن هذا ما أواجهه حالياً.. تفاجأت.. إنه أمر سيء ومحزن للغاية أن أسمع ذلك لأن من يعرفني يعلم جيداً كيف هي شخصيتي ونزاهتي، ويعلم أنني لا يمكن أن أرتكب مثل هذا الفعل”.

 وأبدى لاعب باريس سان جيرمان صاحب الـ27 عاماً أمله في أن “يأخذ القضاء الرسائل التي نشرها لكل متابعيه على إنستجرام بعين الاعتبار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى