الرياضة العالمية

الأرجنتيني الواعد ألفاريز يشعل المنافسة بين أندية أوروبية كبرى

من المقرر أن ينافس برشلونة كلاً من يوفنتوس وميلان على خدمات مهاجم ريفر بليت، جوليان ألفاريز ، مع زيادة اهتمامهما به في الأيام الأخيرة.

كان المهاجم الأرجنتيني، البالغ من العمر 21 عامًا، متألقًا هذا الموسم مع فريق ريفر بليت برصيد 18 هدفًا وسبع تمريرات حاسمة في 21 مباراة بالدوري، مما جذب انتباه العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

تحرك ميلان نحو ألفاريز في وقت مبكر ، وأرسل الكشافة إلى الأرجنتين لمتابعته عن كثب، بينما طلب يوفنتوس معلومات عن اللاعب، والإنتر يفكر أيضًا في ضمّ اللاعب.

يعمل ريفر بلايت على تجديد عقد ألفاريز ، حيث من المقرر أن تنتهي صفقته الحالية في ديسمبر 2022 ، ويقوم اللاعب بتقييم فكرة التوقيع على تجديد لمدة عام أو عامين، على الرغم من أنه من الواضح أن الشرط الجزائي البالغ 25 مليون يورو لا يمكن تطبيقه.

وفقًا لما أورده موقع “كالتشيو ميركاتو”، يتطلع برشلونة الآن لدخول المعركة من أجل ألفاريز. حيث يفضل البارسا الحديث عن صفقة إعارة مع خيار شراء مرفق بدلاً من الشراء المباشر.

أعرب ألفاريز سابقًا عن سعادته باللعب المحتمل لبرشلونة يومًا ما، وبالتالي فإن ثقل الفريق الكتالوني ستجبر يوفنتوس وميلان على العمل بسرعة إذا كانوا يريدون إنجاز صفقة قبل تأكيد مستقبله في إسبانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى