الرياضة الليبية

الأفريقي يُحقّق الفوز الرابع على التوالي في المباريات الودّية هذا الموسم

حقّق فريق الأفريقي الفوز بهدفين دون ردّ على نادي المروج في المباراة الودّية، التي جمعت الفرقين يوم الجمعة على ملعب درنة البلدي؛ استعدادًا لدوري الدرجة الأولى المزمع انطلاقه خلال شهر مارس الجاري.

المباراة الودّية؛ اتسمت بالطابع الرسمي، في حوار شيق على خط التماس بين مدرب الأفريقي التونسي محمد العزيز، والمدرب الوطني محمد علي مدرب نادي المروج.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الأفريقي بهدف دون ردّ جاء عن طريق ركلة جزاء بعد لمس مدافع المروج الكرة باليد داخل منطقة الجزاء؛ ليسجل منها ظهير أيسر الأفريقي هدف التقدم لصالح العريق.

الشوط الأول؛ شهد عددًا من الفرص لم تترجم إلى أهداف، حيث إن هناك كرات تألق فيها حماة عرين الفرقين علي الجازوي وجلال الشيخي، وهناك كرة لصالح المروج وكانت العارضة هي السد المنيع في تسجيل هدف التعادل لصالح أبناء المرج.

وفي الشوط الثاني، قام كل مدرب بعدد من التغييرات، بما في ذلك خروج حارس مرمى الأفريقي علي الجازوي ودخول الحارس أيوب الحصني، في أول ظهور له خلال هذا الموسم.

وفي الشوط الثاني؛ استطاع الأفريقي تعزيز تفوقه بهدف ثانٍ سجله لاعب الوسط مالك الشلوي بعد تسديدة ارتدت من حارس مرمى المروج جلال الشيخي؛ لتنتهي المباراة بهدفين دون ردّ لصالح الأفريقي.

جدير بالذكر أن هذه الودّية هي الرابعة للأفريقي هذا الموسم، والذي حقّق الفوز فيها جميعًا، حيث انتصر على الانتصار بخماسية نظيفة، وتفوق على بنغازي الجديدة في مباراتين، وحقق الفوز على المروج في آخر ودّية له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى