الرياضة الليبية

النصر والأهلي بنغازي والمروج تأهّلت رسميا لسداسي كرة السلة في انتظار رابع المتأهلين

ضمن منافسات بطولة الدوري الليبي لكرة السلة على صعيد مباريات فرق المجموعة الثانية؛ تقام مساء اليوم السبت، مباراتان ضمن الجولة قبل الأخيرة، تجمع الأولى النصر مع التحدي، ويلتقي في الثانية الهلال مع المروج، وذلك بقاعة مجمع المرحوم سليمان الضراط بالمدينة الرياضية ببنغازي.
وتختتم مباريات الأسبوع يوم غدٍ الأحد بلقاء الأهلي بنغازي مع السلفيوم، وتختتم منافسات المجموعة مساء الاثنين المقبل، بمباراة النصر مع الهلال، والأهلي بنغازي مع التحدي، بينما تقام مساء الثلاثاء المقبل، آخر مباريات المجموعة بلقاء المروج وجاره السلفيوم.

وضمنت فرق النصر والأهلي بنغازي والمروج، التأهل للدور السداسي في انتظار الفريق صاحب المركز الرابع بين فريقي التحدي والهلال الذي سيلتقي ثالث المجموعة الأولى؛ من أجل تأهل إحداهما للدور السداسي حيث يتأهل صاحبا المركزيْن الأول والثاني من المجموعة الأولى التي يتصدّرها فريق الأهلي بطرابلس الذي سيلتقي غدًا الأحد، فريق اليرموك بينما يلتقي الاتحاد المدينة.

وتختتم منافسات فرق المجموعة الأولى يوم الثلاثاء المقبل بإقامة مباراتيْن؛ تجمع الأولى الاتحاد واليرموك، ثم يلتقى في آخر المباريات الأهلي طرابلس والمدينة.

وستنطلق منافسات مرحلة الذهاب للدور السداسي يوم 23 من شهر مارس الجاري، بطرابلس، بينما تقام مرحلة الإياب الحاسمة يوم الأول من شهر أبريل في بنغازي، بينما سيُقام نهائي بطولة الكأس يوم 9 ابريل بين النصر والأهلي طرابلس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى