الرياضة الليبية

الأكاديمية الأولمبية الليبية تنظم دورة تدريبية في الإدارة الرياضية

أعلنت الأكاديمية الأولمبية الليبية، عن إقامة دورة تدريبية في الإدارة الرياضية، خلال الفترة من 8 إلى 12 من فبراير المقبل.

ويحاضر في الدورة، نخبة من المتخصصين بعلوم الإدارة الرياضية، كما تهدف هذه الدورة إلى التعرف على الإدارة الرياضية ومفهومها وأهدافها، واكتساب المتدربين مهارات وأساسيات العلوم النظرية في الإدارة الرياضية، فضلا عن الرفع من مستوى كفاءة المتدربين في مجال الإدارة الرياضية في الأندية والاتحادات الرياضية.

وتأتي دورة الإدارة الرياضية، ضمن سلسلة من الدورات التدريبية التي تتبناها الأكاديمية، بإشراف اللجنة الأولمبية للعام 2020، سعيًا للاهتمام بصقل وتأهيل الكوادر الرياضية وتفعيل دور الأكاديمية الأولمبية الليبية.

من جانبه، قال المدير التنفيذي للأكاديمية الأولمبية عبد الباسط العلاقي، إن الدورة تستهدف كل من إداريي الأندية والاتحادات الرياضية، وأيضًا طلبة وخريجي كليات التربية البدنية وعلوم ورياضة، وكذلك موظفي مجالس الرياضة بالمناطق، فضلا عن معلمي التربية البدنية.

وأشار “العلاقي”، إلى أن المتدرب سيتحصل على شهادة معتمدة من اللجنة والأكاديمية الأولمبية الليبية، لافتا إلى أن شروط المشاركة في الدورة تتمثل فيما يلي:

1_ أن يكون المتدرب حاصلا على الشهادة الثانوية فما فوق.
2_ رسالة ترشيح من الجهة التابع لها.
3_صورة شخصية وإثبات هوية.
4_ رسوم الاشتراك بقيمة 100 دينار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى