الرياضة العالمية

الألماني يوسف موكوكو على خطى هالاند.. يفجّر صراعًا بين الريدز والشياطين الحمر

أفادت أنباء بأن ليفربول ومانشستر يونايتد يتنافسان على توقيع نجم بوروسيا دورتموند يوسف موكوكو ، الذي يرى المحللون أنه لن يقل في مستواهم عن العملاق النرويجي إيرلينج هالاند بسبب صعوده السريع إلى الصدارة على مدار السنوات القليلة الماضية.

لفت موكوكو الكثير من الأنظار بفضل إنتاجه الغزير منذ أن زيّن تشكيلة دورتموند ويعتقد أنه أثار اهتمام عدد من الأندية من جميع أنحاء أوروبا نتيجة لأدائه المثير للإعجاب منذ بداية الموسم.

سجل اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا بالفعل ستة أهداف في جميع المسابقات مع دورتموند هذا الموسم وتم اختياره في تشكيلة منتخب ألمانيا لكأس العالم هذا العام صباح يوم الخميس كمكافأة ترحيب بمستواه المذهل على مستوى الأندية.

يبدو أن موكوكو يمكن أن يكون مستعدًا للانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في المستقبل غير البعيد إذا استمر في التطور في مسار تصاعدي، مع اهتمام كل من ليفربول ويونايتد باقتناصه الصيف المقبل ، وفقًا لصحيفة “بيلد”.

يُنسب إلى ليفربول الفضل في رغبة قوية في إحضار موكوكو إلى آنفيلد في الأسابيع الأخيرة ويمكن أن يفعل ما هو أقوى بكثير من متابعة التحرك من أجل توقيعه، خاصة إذا كان بإمكانهم اقتناصه دون دفع رسوم انتقال.

ومع ذلك ، سيحتاج الريدز إلى صد المنافسة من قبل يونايتد من أجل إبرام الصفقة، حيث حدد الشياطين الحمر نجم دورتموند كهدف في بحثهم عن مهاجم أول جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى