الرياضة العالمية

قمة نارية بين بوروسيا دورتموند ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

يعود دوري أبطال أوروبا إلى العمل بمجموعة أخرى من المباريات هذا الأسبوع حيث يلتقي بوروسيا دورتموند مع فريق مانشستر سيتي في مواجهة حاسمة في ملعب سيجنال إيدونا بارك اليوم الثلاثاء.

يحتل مانشستر سيتي حاليًا المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي وقد كان رائعًا هذا الموسم.

فاز فريق اليتي على برايتون أند هوف ألبيون بنتيجة 3-1 في مباراتهم السابقة وسيَتطلعون لتحقيق نتيجة مماثلة في نهاية هذا الأسبوع.

من ناحية أخرى، يحتل بوروسيا دورتموند المركز الخامس في جدول الدوري الألماني في الوقت الحالي وكان غير ثابت هذا العام.

فريق دورتموند سحق شتوتجارت بنتيجة 5-0 في بداية الأسبوع وسيكون واثقًا قبل هذه المباراة.

مانشستر سيتي لديه سجل جيد ضد بوروسيا دورتموند وفاز بثلاث من أصل خمس مباريات لعبت بين الفريقين، على عكس فوز بوروسيا دورتموند الوحيد.

جاء فوز بوروسيا دورتموند الوحيد على مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا بفارق 1-0 في مرحلة المجموعات من موسم 2012-2013.

حقق مانشستر سيتي سلسلة انتصارات من ثلاث مباريات متتالية ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا وفاز في كل مباراة بفارق 2-1.

فاز مانشستر سيتي في 14 من آخر 16 مباراة له في دوري أبطال أوروبا ضد فرق ألمانية لكنه خسر آخر مباراة له خارج أرضه ضد لايبزيج.

خسر بوروسيا دورتموند مباراتين فقط من آخر 14 مباراة على أرضه في دوري أبطال أوروبا، لكنه تعرض لهزيمة أمام مانشستر سيتي في إحدى تلك المباريات.

مانشستر سيتي هو واحد من فريقين فقط لم يستقبل شباكه حتى الآن أي هدف في دوري أبطال أوروبا حتى الآن هذا الموسم.

مانشستر سيتي في حالة رائعة في الوقت الحالي وسيُقدم على إجراء تعديلات على المرحلة الأوروبية هذا الموسم، ولقد كان إرلينج هالاند غزير الإنتاج مع فريقه حتى الآن وسيتطلع إلى تعزيز مآثره في التهديف هذا الأسبوع.

يمكن لبوروسيا دورتموند أن يحزم كماته في يومه وأظهر ومضات من التألق هذا الموسم كان مانشستر سيتي أكثر ثباتًا في الأسابيع الأخيرة، ومع ذلك، من المفترض أن يكون قادرًا على الفوز بهذه المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى