الرياضة العالمية

ميلان يخوض مباراة مهمة اليوم أمام دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا

عاد دوري أبطال أوروبا إلى العمل مع جولة أخرى من المباريات هذا الأسبوع حيث يلتقي دينامو زغرب مع فريق ميلان الإيطالي بقيادة ستيفانو بيولي في مواجهة مهمة على ملعب ماكسيمير، اليوم الثلاثاء.

دينامو زغرب حاليا في صدارة الدوري على الصعيد المحلي وكان مؤثرا إلى حد ما حتى الآن، وخاض الفريق الكرواتي التعادل 1-1 أمام هاجدوك سبليت الأسبوع الماضي وسيحتاج إلى تحسينه في هذه المباراة.

من ناحية أخرى، يحتل ميلان المركز الثاني في جدول الدوري في الوقت الحالي وكان رائعًا هذا الموسم، وسحق الروسونيري مونزا بنتيجة 4-1 في مباراتهم السابقة وسيتطلعون لتحقيق نتيجة مماثلة هذا الأسبوع.

خسر دينامو زغرب جميع مبارياته الخمس ضد ميلان وهو الرقم القياسي الأسوأ أمام منافس واحد في المسابقات الأوروبية.

عقد اللقاء السابق بين الفريقين في سبتمبر من هذا العام وانتهى بفوز مريح 3-1 لميلان.

فاز ميلان في آخر مباراتين خارج أرضه ضد دينامو زغرب بفارق إجمالي 6-1 ولعب آخر مباراة من هذا القبيل منذ أكثر من 22 عامًا.

سجل ميلان الخالي من العيوب في خمسة انتصارات من خمس مباريات ضد دينامو زغرب هو أفضل ما لديه ضد خصم واحد في المسابقات الأوروبية.

خسر دينامو زغرب مباراة واحدة فقط من آخر خمس مباريات على أرضه في دوري أبطال أوروبا، وكانت هزيمته الوحيدة خلال هذه الفترة في عام 2019.

جاء فوز ميلان الوحيد في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم في المباراة العكسية ضد دينامو زغرب الشهر الماضي.

كان ميلان مثيرًا للإعجاب على الصعيد المحلي هذا الموسم، لكنه فشل إلى حد كبير في تقديم أفضل ما لديه في دوري أبطال أوروبا وسوف يكون الروسونيري عازمًا على الحصول على مكان في الأدوار الإقصائية ولا يمكنه تحمل فقد النقاط في هذه المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى