الرياضة العالمية

لايبزيج يسعى للفوز على ريال مدريد للتأهل للأدوار الإقصائية بدوري الأبطال

عاد دوري أبطال أوروبا إلى العمل مع جولة أخرى من المباريات هذا الأسبوع حيث يلتقي أر بي لايبزيج مع فريق ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي.

يحتل لايبزيج حاليًا المركز الثامن في ترتيب الدوري الألماني وقد كافح لفرض نفسه هذا الموسم، وسقط أصحاب الأرض في فخ التعادل 3-3 مع إف سي أوجسبورج في بداية الأسبوع وسيحتاجون إلى تحسين مستواهم في هذه المباراة.

من ناحية أخرى، يحتل ريال مدريد صدارة جدول الدوري الإسباني في الوقت الحالي، وكان في حالة استثنائية حتى الآن هذا الموسم.

تجاوز لوس بلانكوس إشبيلية بفارق 3-1 في مباراته السابقة وسيتطلع إلى تحقيق نتيجة مماثلة هذا الأسبوع.

ريال مدريد لديه سجل ممتاز بشكل متوقع ضد لايبزيج وفاز بالمباراة الوحيدة التي لعبت بين الفريقين.

جرت المباراة السابقة بين الفريقين الشهر الماضي وانتهت بفوز مريح 2-0 لريال مدريد.

بعد سلسلة من 11 هزيمة في 17 مباراة خارج أرضه ضد فرق ألمانية في دوري أبطال أوروبا، خسر ريال مدريد مباراة واحدة فقط من آخر ثماني مباريات من هذا القبيل في المسابقة.

لم يخسر ريال مدريد في آخر 13 مباراة خاضها في البطولات الأوروبية وسجل هدفين على الأقل في كل من هذه المباريات، مسجلاً ما مجموعه 31 هدفًا.

حقق لايبزيج سلسلة انتصارات متتالية في مباراتين في دوري أبطال أوروبا ويتطلع إلى تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية في المسابقة للمرة الثانية فقط في تاريخه.

فاز ريال مدريد في آخر أربع مباريات خارج أرضه في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا وحافظ على نظافة شباكه في جميع هذه المباريات

ازدهر ريال مدريد تحت وصاية كارلو أنشيلوتي ويمكن القول إنه أحد أفضل الفرق الأوروبية في الوقت الحالي، وصعد كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور إلى المستوى هذا الموسم وسيرغبان في إحداث تغيير هذا الأسبوع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى