الرياضة الليبية

الأمين العام لاتحاد الجمباز يختص “ريميسا” بأخبار بعثة منتخبنا بالبطولة العربية تحت 13 عاماً

اختص أنور عبده، الأمين العام للاتحاد الليبي للجمباز، موقع “ريميسا”، بأخبار منتخبنا تحت 13 عاماً، المشارك بالبطولة العربية المقامة حالياً في تونس.

وتوج منتخبنا للجمباز الفني تحت 13 عاماً، بميداليتين فضيتين في بطولة ناشئي العرب للجمباز التي تستضيفها تونس، بفضية الفردي للرياضي، رمضان سليمان الصلابي، الذي جمع 62.9 نقطة، وفي الفرق توجت ليبيا بالفضية.

وقال الأمين العام للاتحاد الليبي، في تصريحات خاصة: “الحمد لله تألق أبطالنا في كافة الأجهزة، وهذه تعتبر مشاركة فرق، وكذلك فردي عام على كافة الأجهزة، وتحصل لاعبنا البطل رمضان الصلابي من صالة بنغازي المركزية التابعة للاتحاد الليبي للجمباز، على القلادة الفضية بفارق درجتين فقط عن الأول”.

وأضاف: “وكذلك تحصل منتخب ليبيا للجمباز على الترتيب الثاني، والقلادة الفضية في هذه البطولة، والحمد لله ستكون هناك بطولة اللعب على الأجهزة وسنوافيكم بالتفاصيل أولا بأول”.

وتضم بعثة منتخبنا للجمباز الفني تحت 13 سنة كل من:

– رمضان سليمان صلابي من صالة بنغازي المركزية للجمباز.
– عمر وائل نجم من صالة بنغازي المركزية للجمباز.
– سعد طارق الفيتوري من صالة بنغازي المركزية للجمباز.
– زياد عصام أشتيوي من صالة بنغازي المركزية للجمباز.
– الصادق مروان فلفل من صالة طرابلس المركزية للجمباز.

ويقود الفريق المدربون: “عبدالرحمن جبر من صالة بنغازي المركزية للجمباز، ومحمد الرملي من صالة بنغازي المركزية للجمباز، ومحمد البيزنطي من صالة طرابلس المركزية للجمباز، بالإضافة إلى مدير الوفد صلاح الرقيبي”.

زر الذهاب إلى الأعلى