الرياضة العربية

الأهلي المصري يخطف فوزًا صعبًا على حساب المريخ بدوري أبطال أفريقيا

اقتنص فريق الأهلي المصري فوزًا ثمينًا على حساب نظيره المريخ السوداني بثلاثية مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما اليوم في لقاء مؤجل من الجولة الأولى بدور المجموعات، من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

سجل الأهلي هدفًا مبكرًا عن طريق محمد شريف وتحديدًا بالدقيقة الثانية من عمر المباراة، قبل أن يُسجّل شريف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 14.

ونجح المريخ في تقليص الفارق بتسجيل الهدف الأول عن طريق لاعبه توني إدجوماريجوري، في الدقيقة 44.

وسجل هدف التعادل للمريخ لاعبه سلمان الصاوي، في الدقيقة 68، قبل أن يضيف الأهلي الهدف الثالث والفوز عن طريق النيران الصديقة في الدقيقة 77، عبر لاعب المريخ مصطفى كرشوم.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده من النقاط إلى أربعة، محتلاً المركز الثالث بترتيب المجموعة، فيما يظل المريخ في وصافة الترتيب برصيد 4 نقاط أيضًا.

وكان الأهلي قد بدأ اللقاء بتشكيل مُكوّن من: محمد الشناوي -رامي ربيعة – محمد هاني – علي معلول – محمد عبد المنعم – عمرو السولية – أليو ديانج – بيرسي تاو – محمد مجدي “أفشة” – أحمد عبد القادر – محمد شريف.

فيما بدأ المريخ المباراة بتشكيل مُكوّن من: منجد النيل -حمزة داوود، توماس، وبخيت خميس -كرشوم، عمار التيفور، محمد الرشيد، السماني الصاوي، عماد الصيني – توني ادجوماري، ورمضان عجب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى