الرياضة العربية

الأهلي المصري يطلق شرارة التحول إلى عالم الأندية الذكية

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، عددا من القرارات المهمة في اجتماع، الخميس، كان من بينها تحويل النادي إلى نادٍ ذكي، وتطوير المنظومة الإدارية الخاصة بالنادي لمواكبة التكنولوجيا والتحول الرقمي في شتى المجالات.

وقرر مجلس الإدارة في ضوء تفعيل القرارات إلغاء التعامل الورقي في محاضر جلسات المجلس، وتم توزيع «تابلت» لكل عضو بالمجلس، وإضافة كمبيوتر خاص بقاعة الاجتماعات بالنادي؛ لتدوين وتسجيل كل ما يخص قرارات وبيانات محضر الجلسة، وذلك بالتزامن مع إلغاء التعامل الورقي في مجلس الإدارة نهائيا.

وأصدر المجلس بيانا أعلن فيه عدد عددا من القرارات التي وصفها بـ المهمة وجاءت فيما يلي: إلغاء المعاملات الورقية بالأهلي
1 – تحويل النادي الأهلي إلى نادٍ ذكي، وتطوير المنظومة الإدارية الخاصة بالنادي لمواكبة التكنولوجيا والتحول الرقمي في شتى المجالات، وفي ضوء التفعيل، فقد قرر مجلس الإدارة من اليوم إلغاء التعامل الورقي في محاضر وجلسات المجلس، وتم توزيع جهاز “تابلت” لكل عضو بالمجلس، وإضافة كمبيوتر خاص بقاعة الاجتماعات بالنادي؛ لتدوين وتسجيل كل ما يخص قرارات وبيانات محضر الجلسة، وذلك بالتزامن مع إلغاء التعامل الورقي في مجلس الإدارة نهائيا.

2 – تعيين محمد الصبان مستشارا لمجلس إدارة النادي الأهلي لشئون تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي، وذلك لخبراته الكبيرة والفائقة في هذا المجال، وفي ضوء ما يهدف له مجلس إدارة النادي في البدء للتحول إلى نادٍ رقمي، ويقدم كل الخدمات والأمور الإدارية الخاصة بالأعضاء من هذا المنطلق، على أن يتم الانتهاء من عملية التحول إلى نادٍ ذكي خلال شهور قليلة للغاية.

3 – إطلاق تطبيق “أبليكشن” الأهلي الخاص بالأعضاء، وذلك بالتزامن مع التحول الرقمي للنادي، وأن يصبح النادي الذكي الأول في الشرق الأوسط، وإنشاء أكشاك لخدمات الأعضاء بالنادي في الفروع الثلاثة؛ لتعليم الأعضاء كيفية التعامل مع الأبليكيشين وتنزيله، وكيفية دفع والاستعلام عن جميع الخدمات والرسوم من خلاله.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى