أهم الأخبارالرياضة الليبية

الأهلي المصري يكشف موقفه من التعاقد مع الهوني في الصيف

تمكن النجم حمدو الهوني، لاعب المنتخب الوطني الأول، والمحترف ضمن صفوف نادي الترجي التونسي، من خطف الأنظار، خلال الفترة الأخيرة مع فريقه، بعد المستويات المميزة التي يقدمها.

وتمكّن الهوني من قيادة فريقه لتحقيق أول فوز للترجي على الزمالك في القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وانتهت المباراة بفوز الترجي بهدف دون ردّ من توقيع اللاعب التونسي ضمن به فريقه ثلاث نقاط مهمة في مشواره، نحو التأهل لربع نهائي البطولة الأفريقية.

وتسبّب تألق الهوني مع الترجي في ارتباطه بالانتقال لصفوف الأهلي المصري، حيث تردّدت، خلال الأيام الماضية، الكثير من الأخبار التي تُفيد أن حامل لقب البطولة الأفريقية يُخطّط للحصول على خدمات الهوني من الترجي.

من جانبه، أكد أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي أن الهوني من اللاعبين المميزين للغاية، ويملك إمكانياتٍ مميزةً تُؤهّله للتواجد مع أفضل الأندية.

وأشار توفيق، في تصريحات صحفية، إلى أن الأهلي لم يفتح أي خط من المفاوضات سواءً مع الهوني أو الترجي التونسي، خلال الفترة الأخيرة، كما تردد.

وأضاف أن المدير الفني بيتسو موسيماني، لم يطلب، حتى الآن، التعاقد مع اللاعب أو غيره، وأنه يُؤجّل ملف الصفقات الجديدة، حتى نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى