الرياضة الليبية

الأهلي بنغازي: مستعدون للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا بعد التأكد رسميا

أكدت إدارة  النادي الأهلي بنغازي أن الفريق الأول لكرة القدم مستعد للمشاركة في النسخة المقبلة لدوري أبطال أفريقيا، بشرط التأكد من ذلك رسميا.

 

وكان  موقع “ريميسا” قد علم من مصادر خاصة أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم”كاف”، كشف عن آلية مشاركة الفرق الليبية بالنسخة المقبلة للبطولات القارية، موسم 2020/2021.

 

واعتمد الاتحاد الأفريقي للكرة، في اختياره على المشاركة الأخيرة للفرق الليبية بالبطولات الأفريقية، في الموسم الرياضي 2018/2019، ليلعب النصر والأهلي بنغازي بدوري أبطال أفريقيا، فيما سيلعب الأهلي طرابلس والاتحاد ببطولة الكونفدرالية.

 

 

وقال الحساب الرسمي للأهلي بنغازي على فيسبوك “إدارة النادي الأهلي تؤكد على انتظارها للتأكيد الرسمي من أجل الإعلان عن المشاركة المرتقبة، وأن النادي على أهبة الاستعداد في كافة الجوانب من أجل مشاركة تليق بطموحات شعب الأهلي”.

 

جدير بالذكر أن الكاف أرسل خطابا رسميا، إلى الاتحاد الليبي لكرة القدم، بمواعيد التسجيل بالنسخة المقبلة من بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية، وذلك بداية من الأول من سبتمبر الجاري وحتى 20 أكتوبر المقبل، مع ضرورة استيفاء كافة الشروط والتي منها ترخيص الأندية، وعدم وجود ديون والتزامات عليها من اللاعبين والمدربين.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى