الرياضة الليبية

الأهلي بنغازي يقص شريط الدوري باكتساح التعاون بخماسية نظيفة

أفتتح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنغازي مشواره في بطولة الدوري الممتاز الليبي للموسم الجديد 2018 /2019 بفوز كاسح على نظيره التعاون بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الاثنين، ضمن مؤجلات الأسبوع الأول للمسابقة.
تقدم عبدالله الشعافي للأهلي في الدقيقة 21 من الشوط الأول، وأحرز عبدالله العرفي الهدف الثاني في الدقيقة 68 من ركلة جزاء، وعزز  جبريل مرسال “هاتريك” بالهدف الثالث والرابع والخامس في الدقائق 71، 83، و92 على الترتيب

سيطر النادي الأهلي بنغازي على مجريات اللقاء بشكل كامل، ونجح لاعبوه في حسم النتيجة لصالحهم والظفر بأول ثلاث نقاط في بطولة الدوري الممتاز، وجاء الشوط الأول في مجمله منحصر في منتصف الميدان، حيث لم يشهد الشوط أى هجمات خطيرة سوى كرة الهدف الأول للشعافي بعد تلقية تمريرة سحرية من عبدالله العرفي أحرز على إثرها الهدف الأول.
وشهد الشوط الثاني انتفاضة أهلاوية، حيث تمكن لاعبو الجزارة من إحراز 4 أهداف خلال الشوط الثاني، بدأها عبدالله العرفي من ركلة جزاء في الدقيقة 68، وتمكن المهاجم  جبريل مرسال من إحراز هاتريك حيث سجل الأهداف الثالث والرابع والخامس للأهلي لينتهي اللقاء بفوز الجزارة بخماسية نظيفة.
وبهذا الفوز يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى 3 نقاط، فيما يتوقف رصيد التعاون عند 6 نقاط بعد فوزه في أول مباراتين له ببطولة الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى