أهم الأخبارالرياضة الليبية

الأهلي بنغازي ينتصر في الديربي على حساب “النصر” بثلاثة أهداف لواحد

نجح نادي الأهلي بنغازي في تحقيق ثلاث نقاط ثمينة، بعد التفوق الكبير على نادي النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ديربي مدينة بنغازي.

الشوط الأول من الديربي شهد سيطرة نسبية من الأهلي بنغازي مع بعض من الفرص الشحيحة من قبل الطرفين، حيث إن الاندفاع البدني والالتحامات كانت هي الطابع الذي اتسم به الديربي حتى الدقيقة 40، عندما نجح المدافع الشاب علي يوسف في تسجيل هدف التقدم لصالح الأهلي بنغازي عن طريق رأسية بعد تنفيذ مُتقن لركلة ركنية من المتألق إبراهيم بودبوس، لينتهي الشوط الأول بتقدم الجزارة بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني دخل الأهلي بنغازي برغبة كبيرة من أجل تحقيق الثلاث نقاط، لينجح المعتصم التائب في تعزيز تقدم الأهلي بنغازي عن طريق تسديدة لم ينجح المدافع محمود والو ولا حارس المرمى إسلام الهرام في التعامل معها، ليتقدم المشوار الطويل بهدف ثانٍ عند الدقيقة 70 من عمر المباراة.

ولم تمر خمس دقائق حتى حصل الأهلي بنغازي على ركلة جزاء إثر عرقلة حارس مرمى النصر لمسجل الهدف الثاني المعتصم التائب داخل منطقة الجزاء، ليترجمها المدافع حامد الثلبة إلى هدف عند الدقيقة الـ77 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع نجح البديل عامر التاورغي في تسجيل هدف حفظ ماء الوجه لنادي النصر، مستغلًا تمريرة زميله البديل الآخر محمد جمعة، لينتهي اللقاء بتفوق الأهلي بنغازي على النصر في ديربي بنغازي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبهذا الفوز يصل الأهلي بنغازي إلى انتصاره الخامس من خمس مباريات خاضها في الدوري الممتاز هذا الموسم، محققًا 15 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد متصدر المجموعة الأولى من الدوري الممتاز نادي النصر عند النقطة 22 من 9 مباريات خاضها في الدوري هذا الموسم.

جدير بالذكر أن المباراة سادتها الروح الرياضية ولم تشهد أي توقفات تُذكر، وكانت شحيحة من حيث الكروت الملونة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى