الرياضة الليبية

الأهلي بنغازي ينفي دخوله في مفاوضات للتعاقد مع فيصل البدري

نفى مجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي برئاسة خالد السعيطي، الأنباء المتداولة عن قيام الجزارة بالتعاقد مع اللاعب فيصل البدري، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشرت الصفحة الرسمية للأهلي بنغازي تنويهًا عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، جاء فيه:”إدارة النادي الأهلي في سعيها لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم تعمل على عديد الأهداف المحلية.

وأضاف بيان الجزارة:” وتنفي بأن يكون الرياضي “فيصل البدري” من ضمنها، وتؤكد بأن اللاعب خارج حسابات الأهلي، ولا صحة لما يتداول عن دخول النادي في مفاوضات معه”.

وتداولت العديد من المواقع والصفحات الرياضة الليبية أنباء عن دخول فيصل البدري ضمن اهتمامات الجزارة خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري في إطار سعي إدارة النادي لتدعيم الفريق بلاعبين متميزين.

يشار إلى أن إدارة الجزارة دعمت فريقها بعدد من اللاعبين خلال الفترة الماضية في إطار إستراتيجية إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق الأول بالعديد من اللاعبين المميزين، استعدادًا للاستحقاقات المقبلة.

وكان الأهلي بنغازي، قد أعلن الموافقة على المشاركة في النسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2021/ 2022، وأخطر الاتحاد الليبي لكرة القدم، بالموافقة على المشاركة في البطولة، ردًا على الخطاب السابق من الاتحاد الليبي في 20 سبتمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى