الرياضة الليبية

خاص بالصور| منتخبنا الوطني يصل معبر “رأس أجدير” الحدودي استعدادا لدخول تونس

وصلت بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم، قبل قليل، إلى معبر رأس أجدير الحدودي في طريقها إلى مدينة سوسة التونسية، حيث يدخل  فرسان المتوسط في معسكر مغلق استعدادا للاستحقاقات القادمة.

ويأتي ذلك بعدما كشف موقع “ريميسا”، أن بعثة الفرسان غادرت صباح اليوم الاثنين، معسكرها بمدينة زوارة غرب ليبيا،  وفي طريقها للسفر برا إلى تونس، وتحديدا مدينة سوسة للدخول في معسكر مغلق يستمر حتى منتصف أكتوبر المقبل.

 

ويسافر منتخب فرسان المتوسط إلى تونس  بعد أن جاءت نتيجة العينة الثالثة لجميع أفراد بعثة المنتخب الوطني بمعسكر زوارة سلبية والتأكد من خلو جميع أفراد البعثة من الفيروس المستجد.

ومن المقرر أن يخوض منتخبنا بمعسكره بتونس مباراتين وديتين أمام منتخبي توجو وجزر القمر خلال الشهر المقبل، استعدادا للاستحقاقات المقبلة بالتصفيات الأفريقية، المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا وكأس العالم 2022.

 

وسيواجه منتخب فرسان المتوسط نظيره منتخب توجو وديًا في 8 أكتوبر المقبل، على أن يواجه نظيره منتخب جزر القمر في 11 من الشهر ذاته، وقد اختار الجهاز الفني لمنتبخنا الوطني ملعب الأولمبي بالمنزة بتونس العاصمة وملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير لخوض المباراتين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى