ريميسا لايت

“توتي” يزور لاعبة لاتسيو بعد استفاقتها من غيبوبة استمرت 9 أشهر

في لفتة طيبة وبادرة إنسانية،  قام أسطورة نادي روما الإيطالي، فرانشيسكو توتي، بزيارة فتاة في المستشفى استفاقت من غيبوبة دخلتها قبل 9 أشهر، بعد سماع تسجيل صوتي له.

وكانت إيلينيا ماتيلي البالغة من العمر 19 عاما لاعبة فريق لاتسيو، دخلت في غيبوبة بعد تعرضها لحادث سير ذهب ضحيته أحد أصدقائها في ديسمبر الماضي. وأرسل توتي تسجيل على الفيديو إلى الفتاة قال فيه: “إيلينا لا تستسلمي، تستطيعين القيام بذلك كلنا معك”.

وزار توتي الفتاة في مستشفى “جيميلي”، بعد خروجها من الغيبوبة.  وقال لها : “لا تستسلمي، تستطيعين الخروج .استعجلي في الشفاء. سأقوم بزيارتك في منزلك عندما تتمكنين من المشي والكلام”. وأبلغ ملك روما الصحفيين : “لقد ابتسمت لي، غمرتني وبدأت بالبكاء. كان اللقاء مثيرا مع إيلينيا وعندما تخرج من المستشفى سنلتقي مجددا”.

يشار إلى أن  إيلينيا التي تدافع عن ألوان  لاتسيو، غريم نادي روما،  غير قادرة على الكلام لكنها قامت بالإفصاح عن مشاعرها من خلال حركات اليدين والتعبير بكلمات على جهاز لوحي.

الجدير بالذكر أن توتي البالغ من العمر 43 عاما، هو أسطورة من أساطير كرة القدم في تاريخ إيطاليا والعالم، ولم يدافع طوال مسيرته سوى عن ألون قميص روما، والذي لعب له طوال 25 عاما في الفترة بين 1992 و2017.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى