الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور | فريق المرحوم “علي عاشور” يهزم القابينة في مباراة مثيرة بدوري الوفاء

حقق فريق المرحوم علي عاشور، فوزا مثيرا بهدفين مقابل هدف، على حساب فريق القابينة، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الاثنين، ضمن منافسات دوري الوفاء بملعب الشتيوي بغوط الشعال.

 

وجاءت المباراة مثيرة وسط أجواء حماسية، حيث استمرت الندية حتى بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء. وتقدم فريق القابينة بهدف أبوبكر عظيم وعدل النتيجة أسامة دلة لفريق المرحوم علي عاشور، قبل أن يحرز علاء الدين أبوشاقور هدف الفوز القاتل في الوقت بدل الضائع، في المباراة التي أدارها تحكيميا لطفي بللو.

 

 

وقال رئيس اللجنة المنظمة لدوري الوفاء بملعب الشتيوي بغوط الشعال عبدالله صالح، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، إن فكرة البطولة جاءت من الدوري الميداني القابينة، مشيرًا إلى أن ملعب الشتيوي يُعد معروفا حيث كانت هناك دوريات قديمة في التسعينيات وفي 2003 قبل أن تتوقف.

 

 

وأضاف أنه تمت إقامة الدوري حتى تتقارب الناس مع بعضها، ويتم التعارف على الرياضيين خارج منطقة غوط الشعال. وتابع: “الحمد لله الدوري ناجح”، موجها الشكر للجنة المنظمة والحكام.
 

 

 

كما كشف حسين المقطوف رئيس لجنة المسابقات بدوري الوفاء بملعب الشتيوي بغوط الشعال، عن تفاصيل المسابقة لـ”ريميسا”. وقال إن البطولة يشارك فيها 21 فريقا مقسمة على 4 مجموعات.

 

 

وأشار  إلى أن عدد الفرق كان مقررا 16 فريقًا، ولكن بسبب رغبة عدد كبير من الفرق بالمشاركة في البطولة، تم زيادتها إلى 21. ووأضح أنه لأول مرة يستضيف ملعب الشتيوي دوري بهذا الحجم منذ نحو 25 عاما أو أكثر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى