الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| أصدقاء حسام الحر يتوج بلقب دوري الوفاء بالخمس

توج فريق أصدقاء حسام الحر بلقب بطولة دوري الوفاء للراحلين أحمد الجحاوي ومحمد السليني لكرة القدم والذي نظمه واشرف عليه شباب مدينة الخمس، بعدما حقق فوزًا صعبًا على حساب نظيرة الديب مصراتة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية نادي المشعل الرياضي بالخمس في نهائي البطولة.

سجل أيمن عمير ثنائية لأصدقاء الديب مصراتة وسجل عبدالسلام أبوكراع وعلي البلعزي وهدف عكسي لأصدقاء حسام من الخمس، ليتوج أصدقاء حسام بكأس الترتيب الأول.

وشهدت المباراة الختامية للبطولة حضور رئيس مجلس إدارة نادي المشعل مصطفى أبورقيعه، ورئيس مكتب الشباب والرياضة عبدالهادي العويلي، وعديد من الشخصيات الرياضية من رؤساء الأندية من مدينة الخمس.

وأدار المباراة النهائية لبطولة الوفاء للراحلين أحمد الجحاوي ومحمد السليني لكرة القدم، الحكم الدولي محمد الزروق، وسط حضور جماهيري كبير وأجواء اتمست بالروح الرياضية.

 

 

وأقيمت منافسات دوري الوفاء أقيمت على أرضية ملعب نادي المشعل بمشاركة 20 فريقا مثلها أكثر من 300 رياضي من مدن الخمس ومسلاتة ومصراتة وزليتن وبني وليد وطرابلس وقصر الأخيار والقربولي، وقد شهدت مباريات الدوري ندية ومنافسة كبيرة خاصة في أدوارها الأخيرة وبرز خلالها العديد من الأسماء، خاصة وأن عديد الفرق ضمت في صفوفها لاعبين من فرق الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى كما برز خلال الدوري العديد من الأسماء و الوجوه الشابة.

وأعرب جمعة المصري، المرافق الطبي لفريق أصدقاء حسام الحر، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، عن سعادته بتتويج فريقه بالبطولة، مقدمًا الشكر للجنة المنظمة ونادي المشعل الذي استضاف البطولة.

 

 

من جانبه قال وسام البودي، الحارس الدولي السابق، إن أجواء البطولة كانت أكثر من رائعة، معربًا عن شكره للجماهير التي قدمت جهود كبيرة، وكذلك اللجنة المنظمة والفرق المشاركة.

فيما أعرب حسين القايد، مدرب فريق الديب مصراتة، عن شكره للجنة المنظمة موكدًا أن المباراة النهائية اتمست بالندية، متمنيًا التوفيق لفريقه في قادم المواعيد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى